السبت، 12 أكتوبر 2024

02:06 م

ترقية وظائف كادر المعلم الأزهري 2024.. الملفات وآخر موعد للاستلام

ترقية وظائف كادر المعلم الأزهري 2024

ترقية وظائف كادر المعلم الأزهري 2024

أعلنت الإدارة المركزية بالقليوبية التابعة للأزهر الشريف، موعد تسليم ملفات ترقية وظائف كادر المعلم الأزهري 2024، موضحة إجراءات وملفات التسليم، وهو ما يستعرضه “تليجراف مصر”، في سياق السطور التالية.

ترقية وظائف كادر المعلم الأزهري 2024

 ترقية وظائف كادر المعلم الأزهري 2024

ونبهت الإدارة المركزية بشان ترقية وظائف كادر المعلم الأزهري 2024 على العاملين ممن أمضى خمس سنوات فعلية على رأس العمل حتى 31 ديسمبر 2024 وما قبلها، والحاصلين على دكتوراة 2021، بجانب الحاصلين على ماجستير ودكتوراه في 2022، ممن لم يستفد من قبل في تخفيض المدة البينية، بضرورة توفير ملفات التقديم المطلوبة وتسليمها في قسم “كادر المعلم”.

ويأتي هذا في إطار التمهيد للسير في إجراءات الترقي على وظائف كادر المعلم بالقانون 156 لسنة 2007، وتعديلاته لجمسع الوظائف حتى 31 ديسمبر 2024، حسبما أفادت الإدارة. 

الملفات المطلوبة للحصول على ترقية وظائف كادر المعلم 

وجاءت الملفات المطلوبة للحصول على ترقية وظائف كادر المعلم، كما أوضحتها الإدارة على النحو التالي:

  • بيان حالة إلكتروني حديث معتمد من جهة العمل الحالية، ومدون فيه رقم التليفون المحمول.
  • إقرار صلاحية الترقي على النموذج المُرفق.
  • تقييم شيخ المعهد على النموذج المُرفق.
  • تقييم الموجه على النموذج المٌرفق.
  • ملف ورقي مكتوب عليه البيانات الآتية: “الاسم، السجل، الوظيفة، المعهد الحالي، ورقم التليفون”.

ويتم تجميع ملفات الترقي من قِبل شئون العاملين بالمعهد، أو الإدارة، على أن يتم التسليم في قسم “كادر المعلم” من قِبل مسئول شئون العاملين بالمعهد أو الإدارة.

آخر موعد لاستلام ملفات الترقية على وظائف كادر المعلم 2024

وأشارت الإدارة إلى أن آخر موعد لاستلام ملفات الترقية على وظائف كادر المعلم 2024، سيكون في 1 نوفمبر 2024، لافتة إلى تحمل شيخ المعهد ومسؤول شئون العاملين بالمعهد عدم التسليم، وكذلك رئيس الإدارة ومسئول شئون العاملين بالإدارة عن إدارته فقط دون المعاهد.

وفي حال المطالبة على تخفيض المدة البينية الاستفادة منها للحاصلين على درجة الماجستير أو الدكتوراة، يتم عمل نسختين من الملف، إضافة إلى صورة الماجستير أو الدكتوراة، فضلًا عن تخفيض المدة البينية الخاص به، على أن يتم الإرفاق فيه صورة من إقرار الصلاحية، إضافة إلى نموذج تقييم الموجه، وكذلك نموذج تخفيض المدة البينية للماجستير والدكتوراة، على أن لا يعتد بأي نموذج غير النماذج المرفقة.

search