السبت، 12 أكتوبر 2024

04:17 م

أثناء تأدية عمله.. أزمة قلبية تنهي حياة موظف بمحطة مياه في قنا

الشاب المتوفى في محطة مياه الوقف بقنا

الشاب المتوفى في محطة مياه الوقف بقنا

أسماء عطا

A A

توفي شاب أثناء تأدية عمله، في محطة مياه الوقف شمال غرب محافظة قنا إثر أزمة قلبية مفاجئة.
تلقت الأجهزة الأمنية بقنا إخطارًا يفيد بوفاة موظف يدعى “محمد.ع” ويبلغ من العمر 33 عامًا؛ بأزمة قلبية مفاجئة أثناء تأدية عمله في محطة مياه الوقف الجديدة، شمال قنا.

انتقلت على الفور سيارة إسعاف إلى مكان الواقعة ونقلت الشاب إلى مستشفى الوقف المركزي، وتم وضعه في مشرحة المستشفى، وجارٍ استخراج تصريحات الدفن.
حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات وكشف ملابسات الواقعة.
وفي واقعة أخرى جرت تفاصيلها أمس الجمعة؛ توفي إمام مسجد بقرية السليمات في مركز أبوتشت، محافظة قنا، نتيجة إصابته بأزمة قلبية وهبوط حاد في الدورة الدموية، لحظة آذان صلاة الجمعة في أحد المساجد.

وقال شاهد عيان من شباب أبناء مركز أبوتشت، إن المتوفى يدعى سيد مرعي، وكان يعمل موظفًا في الأوقاف، ولُقب برجل الخير لمبادرته الدائمة في مساعدة الغريب والقريب ومشاركته في جميع الأعمال الخيرية داخل المركز.

وعكة صحية

ووفق شاهد العيان ففي الفترة الأخيرة، مرض إمام المسجد، ولزم الفراش لكن رغم ذلك لم تنقطع دروسه وكان ينشر الدروس الدينية على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

أزمة قلبية

وأوضح أن الوفاة كانت نتيجة أزمة قلبية وهبوط حاد بالدورة الدموية، داخل المسجد، وجرى نقله إلى مستشفى أبو تشت المركزي واتخاذ الإجراءات اللازمة لدفنه.

حُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات وكشف ملابسات الواقعة.

search