السبت، 12 أكتوبر 2024

04:13 م

ابتزاز وتضليل.. دفاع إمام عاشور يكشف تفاصيل صادمة في واقعة المول

إمام عاشور

إمام عاشور

خلود طارق

A A

كشف محمد عثمان، دفاع لاعب الأهلي إمام عاشور، عقب انتهاء ثاني جلسات محاكمته بتهمة تعديه على فرد أمن داخل مول شهير بزايد تفاصيل صادمة بالقضية.

وقال "عثمان" لـ"تليجراف مصر": "نرفض التصالح والخضوع للابتزاز، وإدارة أمن المول حجبت الفيديوهات التي تظهر تعرض زوجة إمام للمضايقة، وفرد الأمن كان مرشحًا لعضوية مجلس نقابة المحامين".

وأكد عثمان في تصريحاته أن إدارة المول لفقت واقعة الاعتداء خشية تقدم زوجة إمام ببلاغ عن تعرضها للمعاكسة، مطالبًا بمحاكمة إدارة المول بتهمة تضليل العدالة والتخاذل في حماية رواده.

وفي وقت سابق، قدم دفاع لاعب الأهلي إمام عاشور لهيئة محكمة جنح الشيخ زايد 5 حافظات قال إنها تحتوي على أدلة تثبت براءة اللاعب من واقعة الاعتداء على فرد أمن بمول في الشيخ زايد.

وقال دفاع لاعب الأهلي إن فرد الأمن تقدم ببلاغ يفيد فيه بتعدي إمام عاشور عليه بعد ضربه بساعة متسائلًا: “هل يعقل إن حد يتضرب بالشكل دا ويروح يعمل بلاغ بعدها بيوم إلا لو شركة الأمن بالمول طلبت دا”.

وتقدم الدفاع، بمجموعة من مقاطع الفيديو التي ترصد دخول زوجة إمام عاشور وشقيقها للمول، وتوضح لحظة معاكسة مجموعة من أفراد الأمن لها وتشاجر شقيقها البالغ من العمر 18 عامًا معهم قائلين بسخرية لها: "أبقي شوفي بقا مين اللي عاكسك وقولي للأمن".

كما تقدم بحافظة بها "فلاشة" تحتوي على فيديو كشف لحظة دخول إمام عاشور، المول بصحبة صديق له فقط وليس مجموعة من الأشخاص كما قال المجني عليه.

وفجر المحامي مفاجأة، حيث قال إن "المجني عليه ظهر في قنوات وقال إن إمام ضربه واعتدى عليه ووقعه على ضهره وقال مرة ثانية إنه أصابه في رجله اليمين ومرة قال الشمال وهنا فيه تضارب في أقواله".

search