السبت، 12 أكتوبر 2024

06:24 م

هذا الشبل من ذاك الأسد.. صورة حمزة أحمد المنسي تشعل السوشيال ميديا

حمزة أحمد المنسي

حمزة أحمد المنسي

فاطمة نصر

A A

أثارت صورة حمزة أحمد المنسي نجل العقيد أركان حرب، شهيد ملحمة كمين البرث برفح، تفاعلًا كبيرًا بين مرتادي السوشيال ميديا، بسبب التشابه الكبير مع ملامح والده.

وكشفت الصورة ملامح النضج و الشباب، بعد أكثر من ثلاث سنوات على ظهوره آخر مرة بملامح طفولية بريئة، الأمر الذي دفع مرتادي السوشيال ميديا للتفاعل مع الصورة معلقين" هذا الشبل من ذاك الأسد" مشيرين للتشابه الكبير بين الابن ووالده.

حمزة أحمد المنسي في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

حمزة أحمد المنسي

التقطت هذه الصور أثناء تواجد حمزة المنسي في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، حيث نشر المركز الإعلامي للأكاديمية صورة تجمع  إسماعيل عبد الغفار فرج رئيس الأكاديمية، بنجل أحمد المنسي، بالإضافة إلى صورة أخرى لهما قبل أربع سنوات.

الشهيد البطل عقيد أركان حرب أحمد المنسي

وعلقت الأكاديمية " “أربع سنوات تفصل بين الصورتين، أربع سنوات مضت من عمر الطفل الصغير حمزة أحمد منسي، أضافت إلى وجهه علامات النضج ، بين أحضان الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري برئاسة الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج”

ردود فعل المتابعين

علقت إحدى الصفحات على منصة فيسبوك “ عندنا البطل بيخلف بطل يكمل مشواره”.

وأضافت: "أخد ملامح أبوه وشهامته وقوته، هيبقى ظابط بأمر الله وهيكمل مشوار أبوه في سيناء”، وتابعت “ احنا مبنخلصش ولا بننتهي”.

جانب من التعليقات

ملحمة البرث

وقعت الملحمة في فجر يوم الـ7 م يوليو عام 2017، والتي استشهد فيها البطل عقيد أركان حرب أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103، هو وعدد من أفراد الكتيبة أثناء دفاعهم عن الكمين الواقع بمدينة رفح، شمال سيناء.

search