الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

05:29 ص

نهال عنبر: "البلوجرز اللي عاوزين يمثلوا يدفعوا مبلغ كبير للنقابة"

نهال عنبر

نهال عنبر

هناء سلامة

A A

كشفت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، رأيها في أزمة تمثيل البلوجرز، مشيرة إلى أن الاشتراك بنقابة المهن التمثيلية يقابله مبلغ مالي كبير.

وقالت نهال عنبر خلال لقائها مع منصة "سبيسيالي الإماراتية "البلوجرز اللي عايزين يمثلوا يدفعوا ويفيدوا النقابة، والمنتج اللي عاوز تصريح يدفع مبلغ كبير للنقابة ودا يفيد الزملاء في العلاج والتزامات النقابة".

وأكدت عنبر أن الموهبة مهمة أيضًا، لكن إذا استمرت المطالبات بدخول البلوجرز عالم التمثيل لابد أن يكون ذلك مقابل تصريح رسمي من نقابة المهن التمثيلية. 

أراء نجوم الفن

ولم تكن نهال عنبر أول المعلقين على دخول البلوجرز عالم التمثيل، فقد سبقها الفنان محمد رياض والذي  أكد أن الدراسة والثقافة أهم سلاح لأي بلوجر قبل دخوله عالم التمثيل.

 ومن جانبه، كشف الفنان محمد عز عن رأيه في القضية قائلًا "الموهبة بالنسبة لي أهم شيء لأن لو تحدينا المواهب واليوتيوبر مثلًا اللي عاوز يمثل كنا هنخسر أحمد أمين وأكرم حسني لأنهم بدأوا على اليوتيوب".


 إجراءات صارمة

وشدد نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، على أن النقابة لم تمنح أي تصريح للبلوجرز لممارسة مهنة التمثيل، محذرًا من اتخاذ إجراءات قانونية صارمة، قد تصل إلى غرامة مليون جنيه، ضد أي مخالف لهذا القرار.

وأكد أن قرارات النقابة ملزمة للجميع، وأن احترامها واجب على المنتمين لهذه المهنة.

search