السبت، 05 أكتوبر 2024

03:36 م

ضربة قوية لتجار الكيف.. ضبط مخدرات بـ5.5 مليون جنيه

مواد مخدرة

مواد مخدرة

خلود طارق

A A

وجهت وزارة الداخلية ضربة قوية لتجّار الكيف عبر الإيقاع بعدد من تجار المخدرات في عدة محافظات، قُدرت القيمة المالية الإجمالية للمضبوطات فيها بنحو 5.5 مليون جنيه.

مخدرات بالملايين

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية في ضبط 250 طربة لمخدر الحشيش بحوزة عاطل بقصد الإتجار، تقدّر قيمتها المالية بنحو 1.8 مليون جنيه.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام عاطل بممارسة نشاط إجرامي، حيث تخصّص في الإتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائه مُتخذًا من دائرة مركز شرطة طنطا مسرحًا لمزاولة نشاطه.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته 250 طربة حشيش وزنت 25 كيلوجرامًا، وتقدّر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بمليون و800 ألف جنيه.

حملة أمنية موسعة

من جهة أخرى، نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، خلال حملة أمنية موسعة بمحافظات الإسكندرية والمنوفية والدقهلية، في ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة بحوزة عدد من العناصر الإجرامية، حيث قُدِرت قيمة المضبوطات بـ3.7 ملايين جنيه.

وبعد تقنين الإجراءات الأمنية واستئذان النيابة العامة، تمكنت الشرطة من ضبط ثلاثة عاطلين، أحدهم مسجل خطر، بمنطقة محرم بك بالإسكندرية، وبحوزتهم 200 طربة حشيش، تزن 20 كيلوجرامًا، إلى جانب مبلغ مالي من متحصلات نشاطهم الإجرامي.

وتحرّر محضر بكل واقعة على حدة، وأُحيل إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات مع المتهمين، وأمرت بالتحفظ على المواد المخدرة المضبوطة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search