السبت، 12 أكتوبر 2024

08:18 م

موقف فتوح من السفر مع الزمالك في السوبر المحلي

أحمد فتوح

أحمد فتوح

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن موقف أحمد فتوح ظهير أيسر فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، من السفر مع الفريق في بطولة السوبر المحلي المقام في الإمارات خلال الفترة المقبلة.

ويقام السوبر المصري في دولة الإمارات العربية المتحدة بدءا من يوم 20 حتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة كل من الأهلي، بيراميدو، سيراميكا كليوباترا والزمالك.

وقال المصدر في تصريحات لـ"تليجراف مصر" إن فتوح سيغيب عن بطولة السوبر المحلي رفقة الزمالك، بسبب قضيته الشهيرة، المثارة في الشهور الثلاثة الأخيرة، المتعلقة بدهس أمين شرطة على طريق الساحل الشمالي.

وتم تحديد موعد الجلسة سابقًا، التي سيلقي القاضي فيها كلمته الأخيرة يوم 22 من الشهر الجاري.

وشدد المصدر أيضًا على أن فتوح سيحضر الجلسة بذاته، ولا يمكنه توكيل محام يحضر بالنيابة عنه، بعدما أكد القاضي في الجلسة الماضية. 

الصلح مع أسرة المتوفي

و خرج فتوح على ذمة القضية بعدما دفع كفالة قدرها 50 ألف جنيه، حتى موعد الحكم في قضيته يوم 22 أكتوبر الجاري، وأعلن أشرف عبد العزيز محامي اللاعب منذ عدة أيام، أنه زار أسرة الراحل محمد الشوبكي، وقابل أشقاء المرحوم، موجهًا الشكر لعائلة الراحل بقبول عزاء اللاعب، مشيرا إلى أن أهل الراحل تعهدوا بالعفو عن اللاعب دون الحصول على أي مقابل مالي.

وبعدها تم الصلح مع  أسرة أمين الشرطة الراحل السيد أحمد الشبكي الذي توفي إثر دهسه بواسطة سيارة أحمد فتوح، كما قررت العائلة التصالح بعد أن قررت والدة المجني عليه العفو عن الجاني دون المطالبة بأي تعويض مالي، مشيرًا إلى أن الخطوات القانونية للتصالح ستتم خلال الأيام المقبلة.

search