السبت، 12 أكتوبر 2024

08:13 م

تفاصيل إصابة الزناري.. هل يلحق بالسوبر المحلي؟

مصطفى الزناري مدافع الزمالك

مصطفى الزناري مدافع الزمالك

كشف محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بفريق الزمالك عن تعرض مصطفى الزناري مدافع الفارس الأبيض لإصابة قوية في القدم، قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة السوبر المحلي التي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

وقال أسامة في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" إن مصطفى الزناري تعرض لإصابة قوية في تدريبات أمس في كاحل القدم حالت دون تواجده في مران اليوم الذي أقيم على ملعب النادي.

وأضاف أسامة، أن الزناري، أجرى فحوصات طبية صباح اليوم السبت، بينت إصابته بتمزق من الدرجة الثانية في كاحل القدم. 

وعن مدة غيابه، أكد أسامة، أنه لم يتم تحديد مدة غياب الزناري حتى اللحظة الحالية، لكن سيتم تحديدها خلال الساعات القليلة المقبلة. 

واختتم أسامة تصريحاته قائلًا: "إصابة الزناري صعبة للغاية، لكن نأمل أن يلحق ببطولة السوبر المحلي التي تقام في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري". 

الزمالك يستعد للسوبر

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة؛ الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويتدرب الفارس الأبيض بشكل يومي على ملعب النادي، كما يستعد أيضًا بمباريات ودية خلال الفترة الجارية.

وخاض الأبيض لقاءً وديًا أمس أمام فريق بتروجيت، على ملعب بتروسبورت، انتهى بهزيمة الأبيض بهدفين مقابل هدف وحيد، على أن يخوض ودية جديدة غدًا في الخامسة عصرًا أمام زد.  

نظام بطولة السوبر المصري

ويشارك في بطولة السوبر المصري 2024؛ كل من؛ بطل الدوري وبطل كأس الرابطة وبطل كأس مصر والفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة.

وكان فريق الأهلي، نجح في التتويج بأول نسخة للسوبر المصري بشكلها المستحدث بعد الفوز على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين،ذلك في موسم 2023.

search