السبت، 12 أكتوبر 2024

10:16 م

"صحابي".. نص التحقيق مع شاب بتهمة ممارسة الشذوذ مع إسرائيليين (خاص)

متهم _ أرشيفية

متهم _ أرشيفية

محمد العبساوي

A A

حصل “تليجراف مصر” على نص التحقيقات مع شاب متهم بالترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب والشذوذ الجنسي، بمقابل مادى عبر شبكة الإنترنت.

وألقى رجال الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، القبض على شاب لقيامه بالترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب والشذوذ الجنسي، بمقابل مادى عبر شبكة الإنترنت.

التحريات بدأت من رصد صفحة على أحد المواقع الإلكترونية، وأظهرت عرض شاب نفسه لممارسة الأعمال المنافية الآداب والشذوذ الجنسي مع الرجال، نظير مقابل مادي يتقاضاه.

عقب تقنين الإجراءات القانونية، ضبط الشخص في أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة القطامية بالقاهرة، وتبين أنه طالب بالجامعة الكندية، يبلع من العمر 21 عاما، واعترف باعتياده ممارسة الأعمال المنافية للآداب منذ الصغر مع عدد كبير من الأشخاص من بينهم إسرائيليين.

بدأت جهات التحقيق مواجهة المتهم بما جاء في محضر الضبط، ووجهت له عدة أسئلة أجاب عليها، كالتالي:  

س: ما قولك فيما هو منسوب إليك من إنك متهم بالاعتياد على ممارسة الفجور مع الرجال، وذلك بدون تمييز على النحو المبين بالأوراق؟

ج: محصلش 

س: ما قولك فيما هو منسوب إليك بالإعلان عن نفسك بما يتضمن الإغراء بالفجور على النحو المبين بالأوراق؟

ج:  محصلش 

س: ما الذي حدث إذا وما هي ظروف ضبطك وعرضك علينا؟

"اللي حصل  إني منذ حوالي ثلاثة أشهر تعرفت على شخص يُدعى (وسيم) عبر تطبيق (سناب شات)، وبعد تبادل الحديث لفترة من الوقت، اتفقنا على اللقاء في شرم الشيخ، وبالفعل التقينا في فندق يوم 25 سبتمبر 2024 حوالي الساعة 12:00 منتصف الليل، ولما جينا نطلع الغرفة لقينا إدارة الفندق تخطرنا بوجود مشكلة في صورة البطاقة الشخصية، وفي أثناء محاولته الاستفسار عنها وجدت ضابطاً كان في انتظاري، وخلال الاستجواب طُلب مني توضيح علاقتي بوسيم، فقولت إننا تعرفنا عبر الإنترنت".

“هنا الضابط قالي انت عارف إن (وسيم) ده إسرائيلي من عرب 48، وبعد الاستجواب سمح لي بمغادرة المكان والعودة إلى الفندق، وعندما وصلت إلى هناك إدارته طلبت مني تركه فورا والبحث عن فندق أخر، فعدت إلى القاهرة”.

جاء في إجابة الشاب أيضا: “يوم 9 أكتوبر الماضي حوالي الساعة 9 صباحاً، أوقفني ضابط أمام منزلي وأجرى تفتيشاً لم يُسفر إلا عن وجود هواتفي الشخصية ومبلغ 110 دولارات و200 جنيه مصري بحوزتي، بعدها طُلب مني مرافقته إلى أحد الأماكن في مدينة نصر، حيث تم استجوابي حول علاقاتي مع إسرائيليين من عرب 48، وأوضح الشاب أن هؤلاء الأشخاص هم أصدقاء له، ثم نُقل إلى النيابة”.

س: ما سبب ومناسبة تواجدك بالمكان والزمان سالفي الذكر؟

ج: أنا خارج من البيت عادي

س: من كان برفقتك آنذاك؟

ج: كنت لوحدي

س: ما الذي حدث آنذاك؟

ج: أنا لقيت ضابط مستنيني قدام البيت وخدني.

شاب القطامية.. شذوذ وإسرائيليين

القصة بدأت عندما ألقى رجال مباحث الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، القبض على شاب لقيامه بالترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب والشذوذ الجنسي، بمقابل مادى عبر شبكة الإنترنت.

التحريات بدأت من رصد صفحة على أحد المواقع الإلكترونية، وأظهرت عرض شاب نفسه لممارسة الأعمال المنافية الآداب والشذوذ الجنسي مع الرجال، نظير مقابل مادي يتقاضاه.

بمواجهته، اعترف في التحقيقات بأنه تعرض منذ صغره لممارسات غير أخلاقية من قبل شخص يدعى "الكابتن" ودمر مستقبله، ما أثر على ميوله الجنسية، وبدأ لاحقًا في استقطاب الرجال لممارسة أفعال فاحشة معه.

أفاد بأنه استخدم هاتفيه المحمولين وأرقامًا محددة لتنظيم لقاءات غير أخلاقية مع رجال آخرين بهدف إشباع رغباته الجنسية المؤلمة، وخلال التحقيق، قدّم المتهم طواعية هاتفين محمولين: الأول من ماركة سامسونج باللون الكحلي، والثاني من نفس العلامة التجارية باللون الأسود، موضحا أنه يعتمد عليهما في ترتيب اللقاءات مع الرجال الراغبين في ممارسة الفجور، وإجراء محادثات جنسية.

بفحص الهواتف، تبيّن وجود محادثات واتفاقات مع عدد من الأشخاص، بما يؤكد تورطه في تلك الممارسات، كما سلّم مبلغًا ماليًا قدره 200 جنيه مصري، و110 دولارات أمريكية، مشيرًا إلى أن المبلغ الأجنبي حصل عليه من شخص يُدعى “وسيم”، التقى به في شرم الشيخ.

أجرت الأجهزة الأمنية التحريات اللازمة حول الواقعة، وأكدت صحة المعلومات المتوفرة، وأن المتهم اعتاد ممارسة تلك الأفعال المخالفة باستخدام هواتفه المضبوطة، مستهدفًا رجالًا راغبين في نفس الممارسات بمنطقة القطامية، وألقي القبض عليه خلال محاولته القيام بأحد تلك اللقاءات، وتم التحفظ عليه وعلى المضبوطات لاستكمال التحقيقات والإجراءات القانونية.

search