الأحد، 13 أكتوبر 2024

12:19 ص

جوميز يطالب الزمالك بضم أجنبي جديد في مركز "الجناح"

جوميز وحسين لبيب

جوميز وحسين لبيب

طالب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، الإدارة بضم صفقة جديدة خلال الانتقالات الصيفية الجارية، ذلك بعد فشل تعاقد الأبيض مع الإنجليزي ذي الأصول النيجيرية أوفي إيجاريا.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" إن جوميز طالب بضم لاعب أجنبي في مركز الجناح، ذلك بسبب رؤيته أن الفارس الأبيض يحتاج تدعيمات في هذا المركز خلال الفترة الحالية. 

جاء طلب جوميز بعد تعثر انضمام الإنجليزي أوفي إيجاريا إلى الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب عدم توصل الطرفين إلى اتفاق. 

سبب تعثر ضم إيجاريا

ورأى مسؤولو الأبيض أن إيجاريا يحتاج المزيد من الفحوصات الطبية والبدنية للتأكد بسبب أن اللاعب ابتعد عن لعب الكرة لمدة موسمين.

بينما تعجل الإنجليزي ذو الأصول النيجيرية، في إجراء التعاقد بشكل رسمي معه لاسيما بعد أن دفع به جوميز في مباراة ودية أمام بتروجت، أقيمت أول أمس. 

صفقات الزمالك

وكان الفارس الأبيض قد تعاقد في الفترة الماضية مع 6 صفقات صيفية لتدعيم صفوف الفريق، أولها كان المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء، كما تعاقد النادي مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم.

بالإضافة إلى البولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة ومحمد حمدي ظهير أيسر إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة والسنغالي سيدي ندياي لمدة أربعة مواسم، والغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 مواسم.

search