الأحد، 13 أكتوبر 2024

12:16 ص

عندها جلطة.. العثور على جثة سيدة "متعفنة" في شقتها بالقاهرة

جثة _ أرشيفية

جثة _ أرشيفية

محمد العبساوي

A A

عثر على جثة ربة منزل، 61 عامًا، في حالة تعفن بغرفة نومها مرتدية ملابسها كاملة، ولا توجد أي أثار عنف أو تكسير بشقتها، داخل محل سكنها الذي تقيم فيه بمفردها في منطقة السلام بالقاهرة. 

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من قسم شرطة السلام ثان، بالعثور على جثة متعفنة لسيدة، وبسؤال ابنيها “ترزي يبلغ عمره 41 ومقيم بمنطقة الشرابية، وربة منزل يبغ عمرها 36 عامًا مقيمة بمنطقة الشروق، أجابا باكتشافهم الواقعة عندما زاروها في منزلها الكائن بمنطقة السلام، ووجدوا جثتها متعفنة داخل غرفة نومها، كما أضافا بأنها كانت تعاني من أمراض الشيخوخة وآثار جلطة بالمخ، ولم يشتبهوا في وفاتها جنائيًا.

على الفور، انتقلت سيارة إسعاف لمحل الواقعة ونقلت الجثة لمشرحة المستشفى، وجرى تحرير محضر بالواقعة، لتتولى النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

سرقة حديد التسليح

في وقت سابق، قتل “خفير” لصين في أثناء محاولتهما سرقة حديد من موقع تحت الإنشاء في كمباوند “سكن أهل مصر” بمنطقة السلام في  القاهرة.

دلت التحريات أن 4 لصوص كانوا يستقلون تروسيكل وحاولوا سرقة حديد من موقع تحت الإنشاء في منطقة “سكن أهل مصر” بدائرة قسم شرطة السلام، وفي أثناء ذلك انتبه الخفراء لهمم وحاولوا منعهم، فأطلقوا النار عليهم وقتل اثنين منهم، وهرب الآخرين.

ألقت أجهزة الأمن القبض على الهاربين، كما جرى التحفظ على الخفيرين والسلاح الناري المستخدم في الواقعة، وتبين أن “فرد خرطوش”.

بادية القصة من تلقي الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغا من شرطة النجدة بسماع دوي إطلاق نار وسقوط ضحايا بمنطقة النهضة في السلام شرق القاهرة، وانتقلت قوة شرطية إلى مكان الواقعة، وتبين وفاة “شخصين” بطلقات نارية في أثناء استقلالهما دراجة نارية، ونقلت الجثتين إلى المشرحة، قبل كشف الملابسات السابقة.

search