الإثنين، 14 أكتوبر 2024

02:11 ص

"تقى" فتاة المنوفية: "تحولت إلى مصطفى خوفا من أعين الرجال"

فتاة المنوفية تقى

فتاة المنوفية تقى

هناء سلامة

A A

قالت فتاة المنوفية تقى التي اختارت أن ترتدي ثوب الرجال وأطلقت على نفسها اسم "مصطفى"، إنها فعلت ذلك من أجل لقمة العيش، وخوفا من طمع الرجال بها خاصة أن منزلها هو الشارع.

وكشفت تقى ببرنامج "لقاء على الهواء" المذاع عبر قناة “الشمس”، عن سر اختيارها ارتداء ملابس الرجال وقص شعرها، وتغيير اسمها لمصطفى، قائلة "عملت كده عشان أعرف أبات في الشارع من غير ما حد يطمع في جسمي وأعرف اشتغل".

وانهارت تقى خلال اللقاء، وانفعلت ببكاء شديد، وطلبت وقف التصوير لعدم قدرتها على استكمال حديثها من البكاء، فضلا عن تأثر لقاء سويدان معها.

سبب البكاء

وبكت لقاء سويدان عند احتضانها لتقى بعد جملة الأخيرة "أنتي أول حد يطبطب عليا".

وأوضحت تقى أن سبب انهيارها هو ما مرت به طوال حياتها، منذ وفاة والدها وهي عمرها عام واحد، وزواج والدتها من رجل آخر الذي قام بطردها وكان عندها 6 سنوات، لتذهب إلى منزل خالها وجدتها لتكبر معهما ومن ثم إجبارها بالزواج في سن 16 عاما من رجل يكبرها بـ16 عاما.

زوجها

وتابعت تقى أنها عاشت حياة قاسية مع زوجها، الذي كان يقيم بالمنزل وهي التي تعمل وتجلب الأموال وكان لديها طفل منه وحامل بآخر، وتفاجأت بأخذ ابنها الأكبر الذي لديه ما يقرب من 5 أعوام الآن ولم تعرف عنه شيئا.

وأفادت تقي بأنها أنجبت ابنها الثاني في الشارع، بعدما حاول خالها استغلال جسدها رغم أنه هو الذي قام بتربيتها، وجعلها تختار الشارع مأوى حفاظا عليها من نوايا خالها.

مصطفى توأم تقى

وبررت فعلها لتحولها لهيئة رجل بالشكل الخارجي من قص شعرها وارتدائها ملابس الرجال، قائلة: “ولدت ابني الثاني وكنت بنام في شارع خوفت عليه أديته لجدتي وخالي يربوه واتحولت لمصطفى عشان أعرف أعيش وكنت بقول أنا مصطفى توأم تقى”.

search