الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

04:18 م

رصاصتان من مجهولين.. مقتل "قهوجي" وإصابة زميله في الهرم

الشرطة - صورة أرشيفية

الشرطة - صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

شهدت منطقة الهرم، جريمة مأساوية حينما انتهت حياة “قهوجي” وإصابة زميله، خلال مشاجرة مع مجهولين في الشارع، وفروا هاربين.

وتكثف مباحث الهرم جهودها للقبض على المتهمين الهاربين، وجرى نقل جثة المتوفى إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل الواقعة، بدأت عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارا من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع شمال الجيزة يفيد فيه بمصرع عامل بمقهى وإصابة آخر داخل المقهى.

على الفور انتقل المقدم مصطفى الدكر رئيس مباحث الهرم والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة وتبين قيام مشاجرة بين "عمر م"، 30 سنة، متوفى بطلق ناري بالصدر، وإصابة “محمود ط”، 25 سنة بطلق ناري بالركبة في المقهى، وشخصان مجهولان قاما على إثرها بإخراج سلاح ناري وأطلقا رصاصة على الأول مما أدى إلى وفاته في الحال، وأصابا الثاني، وفرا هاربين، وتكثف مباحث الهرم جهودها لضبط الجناة والسلاح النارى المستخدم.

تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

في وقت سابق، عثر على جثة ربة منزل، 61 عامًا، في حالة تعفن بغرفة نومها مرتدية ملابسها كاملة، ولا توجد أي أثار عنف أو تكسير بشقتها، داخل محل سكنها الذي تقيم فيه بمفردها في منطقة السلام بالقاهرة.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من قسم شرطة السلام ثان، بالعثور على جثة متعفنة لسيدة، وبسؤال ابنيها “ترزي يبلغ عمره 41 ومقيم بمنطقة الشرابية، وربة منزل يبغ عمرها 36 عامًا مقيمة بمنطقة الشروق، أجابا باكتشافهم الواقعة عندما زاروها في منزلها الكائن بمنطقة السلام، ووجدوا جثتها متعفنة داخل غرفة نومها، كما أضافا بأنها كانت تعاني من أمراض الشيخوخة وآثار جلطة بالمخ، ولم يشتبهوا في وفاتها جنائيًا.

على الفور، انتقلت سيارة إسعاف لمحل الواقعة ونقلت الجثة لمشرحة المستشفى، وجرى تحرير محضر بالواقعة، لتتولى النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

search