الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

11:52 م

غرق طالب في نهر النيل بمنشأة القناطر

انتشال جثة غريق

انتشال جثة غريق

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

لقي طالب مصرعه غرقا أثناء استحمامه في الرياح الناصري في منشأة القناطر، وتم انتشال الجثمان بمعرفة الإنقاذ النهري، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية يفيد فيه بمصرع "صالح م"، 18 سنة، طالب، أثناء استحمامه بعد أن جرفه التيار، وتولت النيابة التحقيق.

في وقت سابق، عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة على جثة شخص غريق بمياه ترعة الإسماعيلية بمنطقة الزاوية الحمراء، وانتشاله بمعرفة رجال قوات الإنقاذ النهري.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بلاغا من الأهالي بظهور جثة غريق في مياه ترعة الإسماعيلية، بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء.

وانتشلت جثة شاب (28 عاما)، فني تبريد وتكييف ومقيم دائرة القسم، مسجاة على ظهرها، ويرتدي ملابسه كاملة، ولا توجد به إصابات ظاهرية، وبحوزته على جميع متعلقاته (بطاقة الرقم القومي، وهاتف محمول، و180 جنيها، وأدوات صيد).

وقالا عم المتوفى ضمن التحريات، وسائق، 21 عاما، إنه حال قيام المتوفى بالصيد على حافة معدية الوحدة دائرة القسم، تعثر خطاف الصنارة خاصته بالترعة وحال محاولته فكها، اختل توازنه وسقط في المياه، ولم يتهما أو يشتبها في وفاته جنائياً.

تحرر محضرًا بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

search