السبت، 19 أكتوبر 2024

03:23 م

اتحاد الكرة: إقالة حسام حسن ليست في الحسبان

حسام حسن

حسام حسن

أكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، أنه لا يوجد أي تفكير في إقالة حسام حسن، المدير الفني للمنتخب، نظراً لما يقدمه من أداء مميز.

تصريحات إيهاب الكومي 

وقال إيهاب الكومي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90"، المذاع على قناة النهار: "وضع حسام حسن مختلف تماماً عن وضع البرتغالي كيروش الذي قرر عدم استكمال مهمته مع الاتحاد المصري". 

وأكد أن حسام حسن يسير في الاتجاه الصحيح مع المنتخب، مما يعكس استقراراً في الفريق.

حسام حسن يتمتع بدعم جماهيري وثقة كاملة في قدراته

وأشار الكومي إلى أن عقد حسام حسن لا يحتوي على أي شروط جزائية بناءً على طلبه، مما يعكس ثقته في قدراته، بالإضافة إلى الدعم الجماهيري الكبير الذي يحظى به. 

انتخابات اتحاد الكرة

وأكمل قائلاً إن الجهاز التنفيذي هو المسؤول عن الانتخابات، حيث سيفتح باب الترشح يوم 10، وستُجرى الانتخابات في ديسمبر، مضيفاً أنه سيترشح بناءً على طلب الجمعية العمومية، بهدف تحقيق مصلحة الكرة المصرية.

وأضاف الكومي أن الفريق أصبح على بعد نقطة واحدة من التأهل، مشيراً إلى أن الهدف ليس مجرد التأهل، بل إعادة هيبة الفراعنة.

إراحة محمد صلاح

وأكد أن حسام حسن وافق على إراحة محمد صلاح بعد التنسيق مع الاتحاد المصري، مشدداً على أن لديه وفرة من اللاعبين، وفي حال رغبة أي لاعب في الراحة من مباراة موريتانيا المقبلة، سيكون ذلك مقبولاً.

كما أشار الكومي إلى أن حسام حسن يعامل جميع اللاعبين على قدم المساواة، ولا توجد أي معاملة خاصة لمحمد صلاح، لافتاً إلى وجود حالة من السعادة بين اللاعبين بوجوده.

واختتم الكومي بالإشارة إلى أن تصريحات حسام حسن قبل مباراة موريتانيا بشأن الانتخابات تعبر عن رأيه الشخصي، وأن لكل شخص سلبياته وإيجابياته، ولا يمكن لومه على رأيه.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:33 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:54 PM
    العَصر
  • 06:19 PM
    المَغرب
  • 07:37 PM
    العِشاء
search