الإثنين، 14 أكتوبر 2024

08:19 م

كواليس اجتماع كولر مع مخطط الأحمال وجهازه المعاون

كولر وجهازه المعاون

كولر وجهازه المعاون

عقد المدير الفني للفريق الأول بالأهلي السويسري مارسيل كولر اجتماعا مع مخطط الأحمال وجهازه المعاون، لبحث جدول الفريق استعدادا للسوبر المصري.

وقال الإعلامي خالد الغندور خلال برنامجه “ستاد المحور” إن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عقد جلسة مع مخطط الأحمال أندريس أندويا وجهازه المعاون للتحضير لمباراة السوبر المحلي. 

وأوضح الغندور أن كولر شدد على أهمية الفوز بالبطولة، مؤكدًا أن خسارة بطولة السوبر للموسم الثاني على التوالي أمر غير مقبول.

تحذيرات كولر لجهازه المعاون قبل انطلاق مباريات السوبر 

وأضاف الغندور: "كولر أشار إلى أن كرة القدم مكسب وخسارة، ولكن الفريق لم يكن في أفضل حالاته بدنيًا وفنيًا وذهنيًا خلال مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك".

 كما طلب كولر من أندويا إعداد برنامج تدريبي خاص يبدأ من الغد تحضيرًا للمباراة القادمة أمام سيراميكا كليوباترا في أول مباريات كأس السوبر المصري.

مراعاة كولر قبل السفر إلى الإمارات

واختتم الغندور حديثه بأن كولر أكد على أهمية مراعاة فارق درجات الحرارة والرطوبة بين مصر والإمارات لوضع برنامج تدريبي مناسب يضمن الاستفادة القصوى من التحضيرات.

موعد انطلاق كأس السوبر 

ومن المقرر أن ينطلق كأس السوبر المصري يوم 21 أكتوبر المقبل.

ويستعد الأهلي بمواجهة سيراميكا كليوباترا في أول المباريات، فيما يواجه الزمالك نظيره بيراميدز، ويواجه الفائز منهما البعض في مباراة النهائي.

search