الأحد، 13 أكتوبر 2024

08:09 م

حالة وفاة.. الصحة: تحسن وخروج 19 مصابا في حادث قطار المنيا

حادث قطار المنيا

حادث قطار المنيا

أعلنت وزارة الصحة والسكان، تحسن وخروج 19 مصابًا في حادث تصادم قطار وجرار بمحافظة المنيا، بعد تلقيهم العلاج، واستمرار حجز مصابين لتلقي العلاج بمستشفى المنيا العام.

وأضاف بيان وزارة الصحة، أنه تم نقل حالة وفاة من موقع الحادث إلى مستشفى المنيا العام، وما زالت فرق الإنقاذ تواصل عملها في موقع الحادث.

حادث قطار المنيا

اصطدم قطار وجرار بين مزلقان كوبري المنصورة الجديد ومزلقان ماقوسة، صباح اليوم الأحد بمحافظة المنيا.

وأسفر الحادث، عن وقوع إصابات وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام.

أعلنت وزارة الصحة، أنه تم الدفع بـ23 سيارة إسعاف مجهزة إلى موقع حادث اصطدام قطار وجرار بين مزلقان كوبري المنصورة الجديد، ومزلقان ماقوسة بمحافظة المنيا.

أكد وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبدالغفار، متابعته لتوفير الخدمات الإسعافية والعلاجية لمصابي حادث قطار المنيا، الذي وقع صباح اليوم الأحد.

ووجه وزير الصحة، نائبه الدكتور محمد الطيب، بالتوجه إلى محافظة المنيا لمتابعة الوضع الصحي على الأرض، كما أصدر توجيهاته برفع درجة التأهب الطبي في المستشفيات الواقعة ضمن النطاق الجغرافي للحادث.

وأكدت الوزارة في بيان لها، أنه ووفقًا للحصر المبدئي، أُصيب 20 راكبًا جراء الحادث، حيث تم نقل 19 منهم إلى مستشفى المنيا العام، بينما نُقل أحد المصابين إلى مستشفى المنيا الجامعي.

وأوضحت الفحوصات الأولية، أن الإصابات تراوحت بين كدمات، سحجات، وجروح ظاهرية، فيما يستمر الأطباء في متابعة الحالة الصحية للمصابين لتحديد مدى خطورة الإصابات بدقة، حتى الآن، ولم تُسجل أي حالات وفاة، مع استمرار المتابعة الدقيقة للوضع.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:29 AM
    الفجْر
  • 06:56 AM
    الشروق
  • 12:41 PM
    الظُّهْر
  • 03:58 PM
    العَصر
  • 06:26 PM
    المَغرب
  • 07:43 PM
    العِشاء
search