الإثنين، 14 أكتوبر 2024

10:06 م

"يد الأهلي" يواجه "سي إف جي" الكونغولي في بطولة أفريقيا للأندية

يد الأهلي

يد الأهلي

هيثم موسى

A A

يستعد الفريق الأول لكرة اليد "رجال" بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق سي إف جي الكونغولي، ضمن منافسات بطولة أفريقيا للأندية التي تستضيفها المغرب. 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع سي إف جي الكونغولي، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة إفريقيا للأندية والتي تقام بمدينة العيون بالمغرب.

موعد مباراة يد الأهلي وسي إف جي 

‏‎وتقام المباراة على صالة أومني سبورتس، في تمام السابعة مساء، ويسعى فريق رجال يد الأهلي لمواصلة الانتصارات في البطولة.

نتيجة مباراة يد الأهلي في الجولة الأولى 

وكان فريق رجال يد الأهلي قد حقق الفوز على ميكيل الأثيوبي بنتيجة 67-11 ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة إفريقيا.

الجهاز الفني لـ يد الأهلي 

ويضم فريق “رجال يد الأهلي” كل من “إبراهيم المصري، أحمد عادل، ياسر سيف، أحمد خيري، سيف هاني، عبدالرحمن فيصل، محسن رمضان، محمد لاشين، عمر خالد «كاستيلو»، عمر سامي، محمد مجدي، نبيل شريف، عبدالعزيز إيهاب «زيزو»، راضي محمد، محمد صلاح، عبدالرحمن حميد، عبدالرحمن طه، محمد إبراهيم”.

يد الأهلي تحقق برونزية العالم على حساب برشلونة

ونجح الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، في تحقيق فوز تاريخي في بطولة العالم لكرة اليد، بعدما نجح في حصد الميدالية البرونزية ، على حساب نادي برشلونة الإسباني.

وحقق الأهلي، المركز الثالث بعد الفوز في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع، بنتيجة 32-29، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الخميس، على مجمع صالات ستاد العاصمة الإدراية الجديدة.

search