الإثنين، 14 أكتوبر 2024

04:17 م

ضبط 43 عنصرا إجراميا بحوزتهم كميات من المخدرات والأسلحة بـ12 محافظة

المتهمين

المتهمين

عزت جمعة

A A

واصل قطاع الأمن العام، بالتعاون مع مديريات أمن (الجيزة، الأقصر، قنا، الإسماعيلية، البحيرة، الدقهلية، أسوان، المنيا، جنوب سيناء، المنوفية، أسيوط، ودمياط)، جهوده المكثفة لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

في مديرية أمن الجيزة، تمكنت القوات من ضبط عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 13 كيلو جرام. 

كما تم ضبط تشكيل عصابي مكون من ثلاثة عاطلين تخصصوا في تصنيع والإتجار بالمواد المخدرة، حيث عُثر بحوزتهم على 20 كيلو جرام من مخدر الإستروكس وكمية من مخدر البودر و10 لترات من مادة الكيتامين المخدرة وميزان حساس.

وفي واقعة أخرى، تم ضبط عامل مقيم بدائرة قسم شرطة الوراق وبحوزته 5 كيلو جرام من مخدر الحشيش و800 قرص مخدر وفرد محلي. 

كما ألقي القبض على عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد، وبحوزته 2 كيلو جرام من مخدر الهيروين وبندقية خرطوش وطلقات حية وميزان حساس.

وفي مديرية أمن الأقصر، ضبطت الأجهزة الأمنية تشكيلًا عصابيًا مكونًا من ثلاثة عناصر إجرامية مقيمين بدائرة مركز شرطة إسنا، بحوزتهم 2 كيلو جرام من مخدر الحشيش وفردين محليين وسلاح أبيض. 

المتهمون 

كما تم ضبط عنصرين إجراميين آخرين بمركز شرطة أرمنت، بحوزتهما 2 كيلو جرام من الحشيش وكيلو جرام من البانجو وكمية من مخدر الشابو وفرد محلي وطلقة.

وفي مديرية أمن قنا، ألقي القبض على تشكيل عصابي مكون من ثلاثة عناصر إجرامية مقيمين بدائرة مركز شرطة دشنا، حيث عُثر بحوزتهم على 1.3 كيلو جرام من مخدر الحشيش وكمية من الهيروين وبندقية خرطوش.

وفي مديرية أمن الإسماعيلية، تم ضبط ثلاثة عاطلين بدائرة مركز شرطة التل الكبير وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش.

أما في مديرية أمن البحيرة، فقد تم ضبط تشكيل عصابي مكون من أربعة عناصر إجرامية بحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وبندقية خرطوش وفردين محليين وطلقات حية وسلاح أبيض. 

كما تم ضبط تشكيل آخر من عاطل وربة منزل بمركز شرطة أبو المطامير بحوزتهما 3.1 كيلو جرام من الحشيش وكمية من الأقراص المخدرة.

وفي مديرية أمن الدقهلية، تم ضبط عنصر إجرامي بمركز شرطة السنبلاوين بحوزته كمية من مخدر الحشيش والشابو.

المتهمون 

وفي مديرية أمن أسوان، ألقي القبض على عنصر إجرامي بدائرة مركز شرطة دراو وبحوزته 2 كيلو جرام من مخدر الحشيش و3 كيلو جرام من مخدر البانجو وبندقية آلية.

وفي مديرية أمن المنيا، تم ضبط مزارعين بمركز شرطة ملوى وبحوزتهما 10 كيلو جرام من مخدر الحشيش.

وفي مديرية أمن جنوب سيناء، ضبطت الأجهزة الأمنية عاطلين بحوزتهما 5 كيلو جرام من مخدر الهيدرو و2 كيلو جرام من بذور الخشخاش المخدرة و2.5 كيلو جرام من الحشيش وكمية من الهيروين والأفيون.

وفي مديرية أمن المنوفية، تم ضبط أربعة عاطلين بحوزتهم كمية من مخدر الحشيش والهيروين وبندقية خرطوش.

وفي مديرية أمن أسيوط، تم ضبط عامل مقيم بمركز شرطة ديروط بحوزته 3 كيلو جرام من مخدر الحشيش وبندقية خرطوش وطلقات، وسائق آخر بمركز شرطة البدارى وبحوزته 18.6 كيلو جرام من مخدر الحشيش.

وفي مديرية أمن دمياط، تم ضبط عاطل بمركز شرطة الزرقا وبحوزته 1.25 كيلو جرام من مخدر الحشيش و7 كيلو جرام من الهيدرو وطبنجة وطلقات.

وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:30 AM
    الفجْر
  • 06:56 AM
    الشروق
  • 12:41 PM
    الظُّهْر
  • 03:58 PM
    العَصر
  • 06:25 PM
    المَغرب
  • 07:42 PM
    العِشاء
search