السبت، 05 أكتوبر 2024

02:07 م

مات الأب والطفل ونجا الكلب.. رضيع بريطاني يموت عطشًا

رضيع يتوفى بجانب والده

رضيع يتوفى بجانب والده

إسراء عبدالفتاح

A A

توفي طفل يبلغ من العمر عامين بسبب الجوع، في مقاطعة لينكولنشاير، شرق بريطانيا، وهو متكئ بجانب والده الذي سبقه إلى الموت، حسبما نشر موقع جريدة "مترو" الإنجليزية.

وذكرت الصحيفة أن الطفل برونسون باترسبي، تم العثور عليه ملتفًا على شكل كرة، مرتديًا بيجامة الدب، بجوار والده كينيث، 60 عامًا، الذي مات متأثرا بنوبة قلبية.

والد الطفل برونسون

وكشفت التحريات الأمنية أن الطفل برونسون ظل في الظلام دون طعام أو ماء لمدة أسبوعين تقريبًا. وقالت إحدى الجارات: "لقد وجدوه ملتفًا عند ساقي كينيث، لقد تُرك في الظلام ولا بد أنه كان مرعوبًا للغاية، لابد أنه كان يعتقد أن والده كان نائمًا، لابد أنه كان يحاول إيقاظه. لا بد أنه كان يصرخ. لا أعرف كيف لم يسمع الجيران ذلك".

وتم الكشف عن الحادث بعدما جاءت عاملة اجتماعية في زيارة روتينية ولكن لم يكن هناك رد على الباب، لذلك اتصلت بالشرطة وطرقت الأبواب الأخرى، ثم ظلت لخمسة أيام تحاول ترتيب لقاء مع المالك للحصول على نسخة من المفتاح، وعندما فتحوا الباب، وجدوا أمامهم المشهد المروع للأب وطفله.

وفاة طفل من الجوع

ونجا كلب العائلة، ويدعى "سكايلر" من الموت، لكنه كان نحيفًا وضعيفًا للغاية.

وشوهد الطفل برونسون آخر مرة على قيد الحياة عندما لوح لأحد الجيران، بينما أجرى الأب كينيث اتصالات مع أخصائي اجتماعي لترتيب زيارة يوم 2 يناير، ولم يسمع أحد من الجيران صوته بعد ذلك.

 

الطفل برونسون

اضطرابات الكبد

وبعد فحص الهاتف الخاص بالطفل، تبين أنه كان يحب الرسوم المتحركة على قناة Cocomelon على YouTube وكان يعزف دائمًا مجموعة طبول Little Tykes الخاصة به.
بينما والده كان عاطلاً عن العمل وكان يعاني من مرض في القلب موجود مسبقًا مما تسبب في إصابته باضطرابات الكبد والمرارة في الأشهر التي سبقت وفاته. 

وعن مشهد النهاية بين الأب ونجله، وصفه أصدقاء العائلة: "كان كينيث يحب برونسون أكثر من أي شيء آخر لقد كانوا مثل حبتين من البازلاء في جراب واحد وكان سيفعل أي شيء من أجله".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search