الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

04:11 ص

"استادات" تتحمل تكاليف علاج وتأهيل يوسف حسن

يوسف حسن

يوسف حسن

هيثم موسى

A A

تحملت شركة استادات الوطنية للاستثمار الرياضي دعم الرياضة والرياضيين، تكاليف علاج لاعب كرة القدم يوسف حسن، لاعب الزمالك السابق وإنبي الحالي، وتأهيله طبيًا لإعادته إلى الملاعب سريعًا، وذلك بعد ظهوره الأخير في قناة أون تايم سبورت.

متابعة الحالة الصحية

وقد كلف مجلس إدارة شركة استادات الوطنية بمتابعة الحالة الصحية للاعب وتطور حالته، إلى جانب كافة الاحتياجات الخاصة باستكمال علاجه وتأهيله.

وأكد سيف الوزيرى، رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب، أن دور الشركة بجانب الاستثمار هو دعم الرياضيين وتحمل المسؤولية المجتمعية والثقافية، مقدماً كافة أشكال الدعم للرياضيين.

يوسف حسن 

جهود مشتركة في المجال الرياضي

تهدف شركة استادات إلى بذل جهود مشتركة للمساهمة في الارتقاء بالجانب الرياضي والاجتماعي، بالإضافة إلى اكتشاف المواهب الرياضية في جميع محافظات جمهورية مصر العربية ورعايتهم رياضيًا واجتماعيًا وثقافيًا.

وأوضح أحمد عطية، نائب رئيس مجلس الإدارة، أن شركة استادات تبذل جهدًا كبيرًا في الاهتمام بأبناء مصر ورعايتهم، حيث قامت الوزارة بتنفيذ عدد من المبادرات لاكتشاف المواهب ورعايتهم.

إصابة يوسف حسن وتجاهل النادي

يُذكر أن يوسف حسن، ناشئ الزمالك، قد عبّر عن استيائه في وقت سابق من تجاهل إدارة ناديه لإصابته، حيث تعرض لإصابة بقرحة في الكاحل في أكتوبر 2023، مما أدى إلى غيابه عن المباريات وخضوعه لبرنامج علاجي مطول.

يوسف حسن 

أزمة يوسف حسن

كما أعلن يوسف حسن عن فسخ عقده مع نادي الزمالك، معبرًا عن غضبه من القرار وموجهًا رسالة لجماهير النادي. وكتب حسن عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "تحقق أحد أحلامي بدخولي نادي الزمالك، ولكن التوفيق لم يحالفني خلال مسيرتي معه".

وأشار اللاعب إلى تعرضه لظلم لا يحتمله بشر بسبب "حسابات شخصية"، مؤكدًا أنه كان لديه عروض أفضل من أندية محلية وأجنبية، لكنه اختار الزمالك حبًا بالنادي ورغبة في كتابة التاريخ معه.

واستشهد حسن بتصريحات المدرب السابق للفريق، جوسفالدو فيريرا، الذي قال عنه إنه سيكون "أفضل لاعب في مصر"، مشددًا على أنه سيأتي التوقيت المناسب لكشف كافة التفاصيل حول ما حدث. واختتم رسالته متمنيًا التوفيق لنادي الزمالك وجماهيره، ومؤكدًا أنه "لن يسامح" فيما تعرض له من أذى نفسي ومادي.

search