الأحد، 13 أكتوبر 2024

10:15 م

ناصر عبد الحفيظ يكشف تفاصيل مسرحية "الجوازة باظت"

ناصر عبد الحفيظ

ناصر عبد الحفيظ

هناء سلامة

A A

كشف ناصر عبد الحفيظ عن كواليس مسرحية “الجوازة باظت” والتي قدمت على خشبة مسرح نقابة الصحفيين في عرض قوبل بحفاوة شديدة ولاقى إقبال جماهيريا كبيرا حقق كامل العدد من عدد المقاعد في الصالة والبلكون بأول ليلة عرض.

تحدث ناصر عبد الحفيظ ببرنامج “نهارك سعيد” مع المذيعة  صفاء سامي، عن مشواره الفني واهتمامه الخاص بالمسرح، وتأثره بالفنان الراحل عبد المنعم إبراهيم، وتجربته معه في آخر عروضه “أمير الخيال” وكيف تعلم منه الالتزام وحب المسرح، فضلا عن تأثره بالفنان فؤاد المهندس في المسرح، فهما مدرستان مختلفتان لكن يجمهعهما حب المسرح والالتزام به.

أكد حرصه من خلال فرقة المسرح المصري أن يطرح مشكلات المجتمع المصري في إطار اجتماعي كوميدي غنائي استعراضي واستدعاء أغاني زمن الفن الجميل، من خلال حرصه على مزج التمثيل بالآداء الغنائي كما حدث في تجربتيه الأخيرتين “متجوزين ولا.. !” و"الجوازة باظت".

 مسرحية “الجوازة باظت”

تطرق ناصر في حديثه حول حرصه الشديد على خروج مسرحية “الجوازة باظت” بأفضل صورة كمخرج ومؤلف للعمل، إذ تتضمن عدد من الأغنيات التي تعبر عن الحالة التمثيلية من خلال وجود الملحن والمطرب محمد عزت بمصاحبة العود بالعزف لايف على المسرح، وهو مطرب متمكن صوتا وعازفا للعود، وملحن له العديد من الالحان لكبار المطربين على خشبات المسرح المصري.

 المسرح أبو الفنون

 أكد أن المسرح “أبو الفنون” هو عمل جماعي، لذلك حرص على أن يجيد كل الفريق الأداء الغنائي والحركي إلى جانب الموهبة التمثيلية، وهو ما ظهر من خلال عروض مسرحية “الجوازة باظت”.

من هو ناصر عبد الحفيظ؟

  ناصر عبد الحفيظ، قدم العديد من الأعمال الفنية في الدراما مع كبار المخرجين والمؤلفين، وبدأ مسيرته مع الراحل إسماعيل عبد الحافظ، وخالد بهجت، ومحمد عزيزية، ويسري الجندي، وفي المسرح عروض “مأساة الحلاج” على مسرح الطليعة، وهي من اخراج أحمد عبدالعزيز، ومسرحية “أمير الخيال” على مسرح السلام، ومسرحية “قطر الأحلام” على المسرح العائم وهي من اخراج حسام عطا، ومسرحية “كدبه وعدت” و"زى الفل"، و"قطط الشارع"، و"شكشوكه" وغيرها.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:29 AM
    الفجْر
  • 06:56 AM
    الشروق
  • 12:41 PM
    الظُّهْر
  • 03:58 PM
    العَصر
  • 06:26 PM
    المَغرب
  • 07:43 PM
    العِشاء
search