الإثنين، 14 أكتوبر 2024

10:11 م

أزمة أتشيمبونج.. فيديو يدين مجلس حسين لبيب والزمالك يرد

أتشيمبونج

أتشيمبونج

رد مجلس إدارة نادي الزمالك، على ما تردد خلال الساعات الماضية، بشأن أزمة الغاني بينيامين أتشيمبونج، لاعب الفريق السابق، وخلافه مع الأبيض بشأن مستحقاته المالية. 

وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، إن أتشيمبونج حصل على مستحقاته المالية كاملة في عهد مجلسي، واعترف اللاعب بذلك في فيديو مصور بالصوت والصورة. 

تجاهل حسين لبيب 

وأوضح رئيس الزمالك السابق، أنه أرسل اعتراف أتشيمبونج، إلى حسين لبيب للاستناد إليه في أزمته مع اللاعب، لكن الأخير تجاهل الأمر ولم يقدمه حينها إلى المحكمة الرياضية الدولية، الأمر الذي تسبب في معاقبة النادي وزيادة الأعباء المالية عليه. 

رد من الزمالك 

ومن جانبه قال عمر أدهم عضو مجلس إدارة الزمالك الحالي في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر": “الفيديو المتداول في الوقت الحالي تم تصويره في عهد المجلس القديم وليس مجلس حسين لبيب”. 

وتابع قائلًا: “اللاعب قام بتصوير الفيديو، وبعدها مباشرة اتجه إلى شكوى نادي الزمالك في المحكمة الرياضية، وهو ما يشير إلى احتمالية عدم حصول اللاعب على مستحقاته رغم تلميحه لذلك في الفيديو المتداول”. 

مرتضى منصور السبب 

وأضاف: “بعد الشكوى التي تقدم بها اللاعب ضد نادي الزمالك، حددت المحكمة جلسة استماع، ورفض المجلس القديم حضورها، وهو ما تسبب في منح اللاعب حكما بالحصول على مستحقاته المالية وتغريم نادي الزمالك”.

حل الأزمة

أتم أدهم حديثه قائلًا: “غياب المجلس السابق عن جلسة الاستماع هو سبب العقوبات والغرامات المالية التي يتحملها الزمالك حاليا في أزمة أتشيمبونج، ونجهز غرامة اللاعب في الوقت الحالي لسدادها وحل الأزمة نهائيًا”.

search