الإثنين، 14 أكتوبر 2024

12:10 ص

نادين نسيب تنفصل عن خطيبها

نادين نسيب

نادين نسيب

هناء سلامة

A A

أثارت الفنانة اللبنانية نادين نسيب، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي عقب إعلانها الانفصال عن خطيبها ناريك ناربيكيان.

وقالت نادين نسيب عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، عبر خاصية “القصص القصيرة” “لازلت سينجل”.

من هو ناريك ناربيكيان؟

يبحث عشاق الفنانة نادين نسيب عن معلومات عن خطيبها ناريك ناربيكيان، ويرصد "تليجراف مصر" أبرز المعلومات عنه في السطور التالية:

  • ناريك ناربيكيان رجل أعمال سوري أرمني.
  • ولد ناريك ناربيكيان 13 سبتمبر، سوري الجنسية.
  • خطيب الفنانة اللبنانية نادين نسيب.
  • أثارت علاقة ناريك ناربيكيان ونادين نسيب الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي في بادئ الأمر، حيث ظهر معًا في العديد من الأحداث والمناسبات.
  • توجت قصة حب ناريك ناربيكيان والفنانة نادين نسيب بفبراير عام 2023، حيث تقدم الأول لها خلال حفل عيد ميلادها وسط أصدقائها بخاتم الخطوبة.
  • أعلنت نادين نسيب، الانفصال عنه اليوم الأحد عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها على “إنستجرام”.

نادين نسيب نجيم

يذكر أن الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، أثارت الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، في الفترة الماضية عقب نشرها صورًا لها داخل “بانيو”.

ونشرت نادين، على حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” مشاهد من جلسة تصوير، لصالح إحدى منتجات التجميل والمكياج، معلقة: "بعض اللقطات وراء الكواليس خلال تصوير الإعلان، كنت بردانة كتير وعم حاول ركزّ".

هجوم على نادين نسيب

وتعرضت الفنانة نادين نسيب، إلى هجوم كبير من جمهورها ومتابعيها، بسبب جرأة الصور، واعتبر البعض أنها تعمدت تقديم إيحاءات خارجة.

وردت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجم، على الانتقادات، في مقطع فيديو تم نشره على حساب برنامج "ET بالعربي"، بـ"إنستجرام"، قالت فيه: “إن شاء الله أتصور بالطنجرة شو بدك فيي”.

search