السبت، 19 أكتوبر 2024

09:35 ص

أهم مباريات دوري الأمم الأوروبية غدًا والقنوات الناقلة

أهم مباريات دوري الأمم الأوربيه غدًا والقنوات الناقلة

أهم مباريات دوري الأمم الأوربيه غدًا والقنوات الناقلة

أحمد شوقي

A A

يتساءل الكثير من محبي ومتابعي كرة القدم الأوروبية عن أهم مباريات دوري الأمم الأوروبية غدًا والقنوات الناقلة، ضمن الجولة الرابعة من منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024-2025.

موعد مباراة فرنسا وبلجيكا

يحل منتخب فرنسا ضيفًا ثقيلًا علي المنتخب البلجيكي غدًا في إطار الجولة الرابعة ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية، وتٌقام المباراة على ملعب المنتخب البلجيكي، غدا في تمام الساعة الـ 9:45 مساًء بتوقيت القاهرة.

وكان قد تمكن المنتخب الفرنسي من تحقيق الفوز على الكيان الصهيوني بنتيجة (4-1)، في الجولة الثالثة، بينما تعادل المنتخب البلجيكي أمام نظيره الإيطالي في الجولة الثالثة بنتيجة (2-2)، ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

أهم مباريات دوري الأمم الأوربيه غدًا والقنوات الناقلة 

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبلجيكا

يُريد الكثير من متابعي بطولة كأس الأمم معرفة القنوات الناقلة للمباراة، وتمتلك قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بث مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية، وسوف يتم نقل مباراة بلجيكا وفرنسا على قناة beIN Sports HD2.

ترتيب المجموعة الثانية

  1. منتخب فرنسا 7 نقاط من 3 مباريات.
  2. منتخب هولندا 6 نقاط من 3 مباريات.
  3. منتخب بلجيكا 4 نقاط من 3 مباريات.
  4. منتخب إسرائيل 0 نقطة من 3 مباريات.  

موعد مباراة هولندا وألمانيا

يستضيف المنتخب الألماني منتخب هولندا على ملعب "أليانز أرينا"، غدا في إطار الجولة الرابعة ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية، وتٌقام المباراة في تمام الساعة الـ 9:45 مساًء بتوقيت القاهرة.

أهم مباريات دوري الأمم الأوربيه غدًا والقنوات الناقلة 

ويحتل المنتخب الألماني المركز الأول في المجموعة برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، بينما يحتل منتخب هولندا المركز الثاني برصيد 5 نقاط من 3 مباريات.

ترتيب المجموعة الثالثة

  1. المنتخب الألماني 7 نقاط.
  2. المنتخب الهولندي 5 نقاط.
  3. المنتخب المجري نقطتين.
  4. منتخب البوسنة والهرسك نقطة واحده.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا وألمانيا

يُريد الكثير من متابعي بطولة كأس الأمم معرفة القنوات الناقلة للمباراة، وتمتلك قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بث مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية، وسوف يتم نقل مباراة بلجيكا وفرنسا على قناة beIN Sports HD1.

search