الإثنين، 14 أكتوبر 2024

12:08 ص

من سنبني إمبراطوريتنا للانفصال.. القصة الكاملة لنادين نسيب وخطيبها

 نادين نسيب وناريغ ناربيكيان

نادين نسيب وناريغ ناربيكيان

هناء سلامة

A A

أثارت الفنانة اللبنانية نادين نسيب، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي عقب إعلانها الانفصال عن خطيبها رجل الأعمال السوري ناريك ناربيكيان.
وقالت نادين نسيب، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، عبر خاصية “القصص القصيرة” “لازلت سينجل”.

 

كيف بدأت علاقة نادين بناريك؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لنادين نسيب وخطيبها ناريك ناربيكيان، وهما يرقصان سويًا بحميمية في أحد السهرات، الأمر الذي اضطر نادين لكشف حقيقة الأمر.

في نوفمبر 2022، علقت نادين، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، على الفيديو بأنها لم تفعل شيئًا خاطئًا، وأنها كانت ترقص مع خطيبها بإحدى السهرات.

ناريك بدوره، ساند نادين، في صد التعليقات السلبية، وقال: "إذا اعتمدوا أنهم لا يمكن المساس بهم فكلهم مخطئون، وسنتعامل معهم بالقانون، وأنا أحبك كثيرًا".

خطوبة نادين في 2023

العام الماضي قرر ناريك، طلب يد نادين، علنًا فقبلت على الفور، وتساقطت دموعها فرحًا.

علاقة صداقة

وعن هذا الارتباط قالت نادين، في تصريحات تلفزيونية سابقة إن علاقتها بناريك، بدأت كصداقة، ومع مرور الوقت شعرت بأنه فارس أحلامها، حيث يجتمع به كل الصفات التي تسعدها.

وأوضحت أن أولادها أصحاب قرار ارتباطها بناريك، ولو أجمعوا على رفضه لفسخت تلك الخطبة.

الإفصاح المستمر

واستمرت نادين، في الإفصاح عن حبها لناريك في العلن، حيث نشرت في عيد الحب في فبراير 2023، منشورًا بعد أيام من الإعلان عن ارتباطهما، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت فيه: "يعجبني كيف التقينا أول مرة، أقدر ما مررنا به، أحب ما نحن عليه الآن، واطلع إلى بناء إمبراطوريتنا".

الإفصاح المتبادل

ناريك بدوره لم يفوت الفرصة للإفصاح عن حبه الجم لنادين، حيث قال: "أنا فخور بها جدا، أحب كل شيء بها أحب جمالها الداخلي، هي ذكية وجميلة".

لكن في قرار مفاجيء أعلنت نادين، الانفصال عن خطيبها دون إبداء أسباب، ربما تكشف عنها الأيام المقبلة.

من هو ناريك ناربيكيان؟

  • ناريك ناربيكيان رجل أعمال سوري أرمني.
  • ولد ناريك ناربيكيان 13 سبتمبر، سوري الجنسية.
  • خطيب الفنانة اللبنانية نادين نسيب.
  • أثارت علاقة ناريك ناربيكيان ونادين نسيب الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي في بادئ الأمر، حيث ظهر معًا في العديد من الأحداث والمناسبات.
  • توجت قصة حب ناريك ناربيكيان والفنانة نادين نسيب بفبراير عام 2023، حيث تقدم الأول لها خلال حفل عيد ميلادها وسط أصدقائها بخاتم الخطوبة.
  • أعلنت نادين نسيب، الانفصال عنه اليوم الأحد عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها على “إنستجرام”.
search