الجمعة، 25 أكتوبر 2024

08:17 ص

صبري عبدالمنعم: لم يتم استبعادي من فيلم "المدرسة"

صبري عبدالمنعم

صبري عبدالمنعم

سعد نبيل

A A

كشف الفنان صبري عبدالمنعم، عن آخر تطورات حالته الصحية، مؤكدًا أن حالته الآن مستقرة، ويقضي فترة النقاهة بمنزله.

وعن حقيقه استبعاده من فيلم "المدرسة"، بطولة الفنانة حورية فرغلي، بسبب حالته الصحية، أكد "عبدالمنعم"، لـ"تلجراف مصر"، أن ما تم تداوله عار تماما من الصحة، وأنه من المقرر أن يستأنف تصوير مشاهده خلال الأيام المقبلة.

العمل بالفيلم متوقف

وأضاف أن منتج العمل تواصل معه وأبلغه أن العمل بالفيلم متوقف في الوقت الراهن، وعند عودة التصوير سيتم إبلاغه لاستكمال دوره.

أزمة دخول البلوجر والتيك توكر عالم التمثيل

وعلق الفنان صبري عبدالمنعم، على أزمة دخول البلوجر والتيك توكر، عالم التمثيل، قائلا: "اللي عايز يمثل إحنا عندنا المعهد العالي للفنون المسرحية يروح يتعلم"، لافتًا إلى أن قرار النقيب أشرف زكي، بمنع غير المقيدين بالمهن التمثيلة من المشاركة في الأعمال الفنية صائب، ويجب السيطرة على دخلاء عالم الفن.

أزمة صبري عبد المنعم الصحية

وكان تعرض الفنان صبري عبدالمنعم، في الأشهر الماضية، إلى وعكة صحية حرجة، أثناء تصوير مشاهده بفيلم "المدرسة"، وجرى نقله إلى المستشفى.

وقال عبدالمنعم، في تصريح لـ“تليجراف مصر”، إنه تعرض لأزمة صحية بسبب ضغط العمل والإرهاق، لافتًا إلى أنه يعيش برئة واحدة ما أثر عليه بشكل كبير.

أحداث فيلم “المدرسة”

يذكر أن فيلم “المدرسة" تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسي، منطلقًا من مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي وغيرها من التفاصيل.

أبطال فيلم “المدرسة”

ويضم فيلم “المدرسة” مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم حورية فرغلي، وإيساف، وطارق النهري، وأحمد عبد الله محمود، ونور الكاديكي، ومحمود فارس، وصبري عبد المنعم، ومحمد حمزة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:36 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:50 PM
    العَصر
  • 06:13 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search