السبت، 19 أكتوبر 2024

09:28 ص

سويلم: الشركة الألمانية لا تعرف القطبين وأرفض تصريحات حسام حسن

ثروت سويلم

ثروت سويلم

تحدث ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة، عن نظام الدوري الجديد ورأيه في تصريحات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر.

وتحدث سويلم خلال حواره مع الإعلامي خالد الغندور عبر برنامج ستاد المحور:"كان يجب تغيير نظام الدوري المصري، الجميع وافق مع هذا الشكل الجديد عدا مسألة الهبوط كان هناك بعض التحفظات".

وأضاف :"الشركة الألمانية ستعمل بحيادية ولا تعرف الأهلي أو الزمالك أو باقي الأندية"

وواصل:"مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد صاحب القرار في إشراف عامر حسين على الشركة الألمانية".

واختتم حديثه قائلًا: "أنا أول من أخبرت حسام حسن أنه المدير الفني القادم لمنتخب مصر، هو أسطورة ودعمته بقوة وما زلت أدعمه لكن أرفض تصريحاته الأخيرة في المؤتمر الصحفي قبل مباراة موريتانيا".

ثروت سويلم يكشف موعد قرعة الدوري الممتاز

وفي سياق آخر، قال ثروت سويلم إن هناك بعض الأشخاص يريدون إثارة الجدل، وكيف لا تكون هناك قرعة في الدوري الممتاز، لابد أن تكون هناك قرعة لاختيارات الملاعب بالإضافة إلى تحويل الأرقام إلى أندية في الجدول.

وأضاف: "قلت إنه لن تكون هناك قرعة هذا الأسبوع، ولا توجد مؤجلات، ولن تكون هناك قرعة موجهة، والشركة الألمانية ستضع 5 أيام بين كل جولة وستضع حساب التوقفات للمنتخب، ولن يكون هناك تأجيلات لأنه ستكون هناك المساحة لخوض المنافسات الإفريقية".

وتابع سويلم: "هناك قرعة بعد يوم 20 من الشهر الجاري، أو بالتحديد نحو 25 أكتوبر بعد السوبر المصري، وتم الاتفاق على انطلاق الدوري نهاية أكتوبر الجاري".

وواصل: لابد أن تكون هناك قرعة للملاعب لأن كل فريقين سيتواجهان مرة واحدة، ولابد أن تكون هناك قرعة من أجل ذلك.

واختتم عضو رابطة الأندية: "لا نتعامل مع الشركة الألمانية إلا من خلال الشركة المتحدة، ولا يوجد من يتدخل في عملهم ولا توجد مؤجلات، وسيكون هناك 26 أسبوعًا وفق ما اشترطته الشركة لإنهاء الدوري مبكرًا، وهو ما وصلنا إليه من خلال الأندية مع الرابطة والاتحاد".

search