الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

12:19 ص

محمد ناجي جدو: نستعد جيدًا للسوبر المصري بعد معسكر تركيا

محمد ناجي "جدو"

محمد ناجي "جدو"

أحمد زهران   -  

A A

أكد محمد ناجي جدو، مدرب بيراميدز، أن الفريق حقق استفادة كبيرة من المعسكر الإعدادي في تركيا، مما سيساعدهم في التحضير بشكل جيد للسوبر المصري.

تصريحات محمد ناجي جدو

وقال محمد ناجي "جدو" في تصريحات عبر برنامج "الكورة مع فايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق، المذاع على قناة "MBC مصر 2": "خضنا مباراة ودية خفيفة في بداية فترة الإعداد، وواجهنا فريقا وفزنا 18-0 بدلا من خوض تقسيمة بين اللاعبين".

وأضاف "وصل اللاعبون لحالة فنية وبدنية جيدة في نهاية المعسكر، وكذلك بدأ انسجام الجدد والتعرف على أفكار المدير الفني".

وواصل "قدمنا مباراة جيدة ضد كونيا سبور، وخضنا اللقاء بتشكيلين على شوطين، وأهدرنا فرصا عديدة في الشوط الأول".

وتابع "رمضان صبحي يتدرب بشكل جيد ووصل لحالة بدنية جيدة، ويدخل الموسم المقبل بقوة، ولا يوجد أي جديد في قضية المنشطات التي أثيرت من جديد".

وأوضح "فخري لاكاي رحل بسبب وجود أكثر من 5 لاعبين أجانب، وزلاكة طلب الخروج معارا من أجل الحصول على عدد دقائق أكبر، وفي المقابل انضم صديق أوجولا وهو من لاعبي الدوري الموسم ونأمل أن يحقق أداءً جيدا معنا".

مواجهة الزمالك في السوبر ستكون صعبة

وعن مواجهة الزمالك في السوبر أجاب: "مباراة الزمالك صعبة وفوزه بالسوبر الإفريقي مثل له دفعة معنوية كبيرة، وجاهزون للمباراة ومعنويات مرتفعة، ونأمل أن نقدم مباراة جيدة وأن نصل للنهائي".

وأتم "نتمنى حصد الألقاب في الموسم المقبل، حققنا لقب الكأس في الموسم الماضي، ونريد تحقيق المزيد من البطولات والبداية من السوبر المصري".

search