الإثنين، 14 أكتوبر 2024

08:19 م

محامي كهربا يهاجم اتحاد الكرة "الكذّاب": ضلل "فيفا"

كهربا

كهربا

اتهم علي عباس، محامي لاعب الأهلي محمود كهربا، اتحاد الكرة بعدم التزام الحيادية في قضية موكله، والتحامل عليه لحساب الزمالك الذي استغل الأمر وطلب 11 مليون دولار غرامة.

 كان مجدي عبدالغني، مسؤول شؤون اللاعبين السابق باتحاد الكرة، نفى اتهامات تزوير عقد محمود كهربا، مؤكدًا أنه لا يتحمل مسؤولية التحقق من صحة التوقيع أو محتوى العقد عند استلامه من الأندية.

عبد الغني أضاف في تصريحاته عبر برنامج “الكورة مع فايق” المذاع عبر “MBC مصر”، “ما الذي يدفعني لأكون طرفًا في الخلاف بين كهربا ونادي الزمالك أو الأهلي؟ العقد كان كاملًا وسليمًا، والبصمة صحيحة، متى ما تم استلام العقد ودفع الرسوم من قبل النادي في الموعد المحدد، يجب توثيقه، أنا لم أظلم كهربا، أعمل بما يرضي الله، وكهربا هو الذي اتهمني ليبرئ نفسه".

رد عباس على عبد الغني، في تصريحات أمس، بالقول إن القضية بين الزمالك وكهربا انتهت، إذ قدم لنادى شكوى ضد اللاعب يطالب فيها بغرامة 11 مليون دولار وحصل في النهاية على 2 مليون دولار.

قال، إن كهربا لا يقبل أن يتحدث عن هذه الموضوعات مرة أخرى، ولكنه كمحام لديه مطلق الحرية في الحديث عن الموضوع، دون أي مشكلات ودون الرجوع له حتى.

كشف مفاجأة من العيار الثقيل، بأنه امتلك إثبات قاطع من نظام تسجيل اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم، بأن عقد “كهربا” رفع عليه بعد سنة و4 أشهر من توقيعه.

أضاف، “عقد كهربا تم توقيعه في 2017 وتم رفعه على السيستم بعدها بعام”، متسائلا "كيف يحدث ذلك، وللأسف الاتحاد شهد شهادة باطلة لصالح نادي الزمالك".

ادعى عباس أن اتحاد الكرة “كذب” في قضية كهربا وغيّر الحقائق، ما أجبر اللاعب على المقاتلة أمام نادي الزمالك و"الجبلاية"، وبسبب شهادة الأخير “المضللة” وقف الاتحاد الدولي لكرة القدم في صف النادي ضد اللاعب.

search