الإثنين، 14 أكتوبر 2024

02:24 م

"عبد الرحمن مات".. وفاة صادمة لشاب في مباراة كرة قدم بالجيزة

أرشيفية

أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

“عبدالرحمن مات”، كلمات مصحوبة بصرخات هزت أحد شوارع مدينة أكتوبر في الجيزة، بعد وفاة شاب في أثناء لعبه كرة قدم داخل ملعب شهير، في مشهد صادم أعاد للأذهان واقعة لاعب الأهلي الراحل محمد عبد الوهاب.

اللاعب المتوفى في الثانية والعشرين من عمره، وحصل على بكالوريوس العلوم هذا العام، وتجمع مع أصدقاء للعب مباراة كرة قدم داخل أكاديمية شهيرة بدائرة قسم شرطة أكتوبر.

 بعد عدة دقائق من انطلاق المباراة، سقط “عبد الرحمن” في أرضية الملعب دون أن يلمسه أحد، وبفحصه تبين أنه مات، في مشهد أصاب الموجودين داخل الملعب بالصدمة.

بلاغ بوفاة لاعب كرة قدم

اللواء محمد شرقاوي، مدير مباحث الجيزة، تلقى إخطارا من مدير مباحث الجيزة اللواء هاني شعراوي، مفاده تلقيه بلاغا بوجود جثة داخل ملعب كرة قدم بدائرة قسم شرطة أكتوبر أول.

 انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وعثر على جثة “عبد الرحمن. ع”، 22 عاما، يرتدى ملابس رياضية ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية، وبتفريغ كاميرات المراقبة تبين أنه سقط على الأرض وتوفي.

وفاة لاعب بالقاهرة 

في وقت سابق، توفي شاب بسكتة قلبية في أثناء لعب كرة القدم داخل ملعب بمنطقة مصر القديمة في القاهرة، في نفس يوم ذكرى وفاة لاعب الأهلي محمد عبد الوهاب.

وقال شهود عيان وأصدقاء للشاب وليد زينهم، إنه كان يلعب كرة القدم داخل ملعب بمنطقة “مارجرجس” في حي مصر القديمة وسقط مغشيا عليهن فحملوه إلى المستشفى بدار السلام، وهناك أعلنت وفاته.

كشفوا أن “وليد” طالب جامعي والده متوفى، وسادت حالة من الحزن بمنطقة مصر القديمة على وفاة الشاب المشهود له بالسمعة الطيبة ودماثة الخلق.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:30 AM
    الفجْر
  • 06:56 AM
    الشروق
  • 12:41 PM
    الظُّهْر
  • 03:58 PM
    العَصر
  • 06:25 PM
    المَغرب
  • 07:42 PM
    العِشاء
search