الإثنين، 14 أكتوبر 2024

04:16 م

ضبط مديرة صيدلية بمستشفى وزوجها بتهمة سرقة أجهزة في بني سويف

أرشيفية

أرشيفية

عزت جمعة

A A

تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن بني سويف، من ضبط مديرة صيدلية بأحد المستشفيات وزوجها الذي يعمل بالمستشفى ذاتها، لقيامهما بسرقة أجهزة من داخل صيدلية المستشفى.

المضبوطات

وعثر بحوزة المتهمين على 3 أجهزة "لاب توب" مسجل بها بيانات المرضى وجهاز DVR الخاص بمنظومة كاميرات المراقبة وبعض الدفاتر، من داخل صيدلية المستشفى محل عملها بدائرة مركز شرطة الواسطى بقصد إخفاء عجز ومخالفات مرتكبة بصيدلية المستشفى.

وبمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الواقعة وإخفاء المسروقات داخل سيارة الثاني، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات المستولى عليها والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

اختلس ألف دولار

وفي وقت سابق، عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بالسجن المشدد 5 سنوات لرئيس مجلس إدارة شركة، لاتهامه باختلاس شيكات بنكية من جهة عمله في الشركة.

تفاصيل القضية

أسندت النيابة العامة للمتهم كريم. ع، رئيس مجلس إدارة شركة مساهمة للخدمات البترولية، تهمة اختلاس شيكات بنكية بمبلغ إجمالي قدره 229,110 جنيهات و1,179 دولارًا، خلال الفترة من 22 فبراير 2017 وحتى 25 يوليو 2017، في دائرة قسم المعادي بمحافظة القاهرة.
ووفقًا لأمر الإحالة، تسلم المتهم الشيكات من إحدى الشركات بغرض إيداع قيمتها في حسابات شركته لدى أحد البنوك، إلا أنه اختلس الشيكات لنفسه، وفق التحقيقات.

وقررت المحكمة معاقبة المتهم بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات، مع إلزامه برد المبالغ المختلسة إلى الجهة المتضررة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:30 AM
    الفجْر
  • 06:56 AM
    الشروق
  • 12:41 PM
    الظُّهْر
  • 03:58 PM
    العَصر
  • 06:25 PM
    المَغرب
  • 07:42 PM
    العِشاء
search