الإثنين، 14 أكتوبر 2024

08:20 م

المعتصم سالم: مجموعة بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا صعبة جدا

المعتصم سالم

المعتصم سالم

قال رئيس قطاع الناشئين في نادي بيراميدز، المعتصم سالم، إن مجموعة ناديه في دوري أبطال أفريقيا ليست سهلة كما يردد البعض، ويرى أنها متوازنة. 

تضم المجموعة رفقة بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا، أندية الترجي التونسي ودجوليبا بطل مالي وساجرادا الأنجولي.

أضاف لاعب منتخب مصر السابق، في تصريحات إذاعية لبرنامج “الكلام المظبوط مع حتحوت” على أثير “onsportfm”، أن مباريات أفريقيا الخارجية دائماً ما تكون صعبة، حتى إذا كان المنافس ضعيفاً، نظراً للأجواء الأفريقية وما يحدث هناك.

اختتم المعتصم سالم تصريحاته بالقول، “بيراميدز النسخة الحالية سيكون أفضل من النسخة الماضية، وكل المجموعات متوازنة ومتساوية تقريباً”


بيراميدز يسافر إلى الإمارات

في سياق متصل، قرر المدير الفني لفريق نادي بيراميدز الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة يومي الإثنين والثلاثاء، بعد ختام معسكر الإعداد في تركيا، بلقاء كونيا سبور وديا.

يعود الفريق للتدريبات يوم الأربعاء، بملعب النادي، على أن يختتم بيراميدز تدريباته بالقاهرة مساء الخميس، ويسافر في التاسعة مساء بعد التدريب مباشرة، إلى أبوظبي على متن طائرة خاصة لخوض مباريات السوبر المصري.

من المقرر أن  يخوض بيراميدز أول تدريباته في أبوظبي يوم الجمعة بأحد الملاعب المخصصة لفرق البطولة، قبل أن يختتم تدريباته على استاد آل نهيان مساء السبت، وهو الملعب الذي يستضيف مباراة الفريق أمام الزمالك في نصف النهائي، عصر أمس.

search