الإثنين، 14 أكتوبر 2024

08:18 م

موعد نزول حلقات مطعم الحبايب

موعد نزول حلقات مطعم الحبايب

موعد نزول حلقات مطعم الحبايب

أحمد شوقي

A A

يبحث عدد من المتابعين على "موعد نزول حلقات مطعم الحبايب؟" بعد الإعلان عن عرضه في أكتوبر الجاري.

أبطال مسلسل "مطعم الحبايب"

يُشارك في مسلسل “مطعم الحبايب”؛ أحمد مالك وهدى المفتي وبيومي فؤاد وانتصار وعايدة رياض وسامي مغاوري وإسلام إبراهيم، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبوالفتوح.

موعد نزول حلقات مطعم الحبايب

مسلسل “مطعم الحبايب" من نوعية الدراما القصيرة، إذ تبلغ حلقاته 12 حلقة، ويدور في إطار كوميدي اجتماعي، وتتناول أحداث المسلسل عالم المطبخ والمشكلات التي تواجه العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث تنقل المنافسة بين أصحاب المطاعم، وأحداث كوميدية بها إثارة وتشويق.

موعد نزول حلقات مطعم الحبايب

وبالنسبة إلى مواعيد عرض مسلسل مطعم الحبايب، فيُعرض كل خميس وجمعة وسبت في تمام الساعة 11 مساءً عبر منصة “شاهد”، ويستعرض “تليجراف مصر” المواعيد على النحو التالي:

  • تُعرض الحلقة السابعة الخميس 17 أكتوبر.
  • تُعرض الحلقة الثامنة الجمعة 18 أكتوبر.
  • تُعرض الحلقة التاسعة السبت 19 أكتوبر.
  • تُعرض الحلقة العاشرة الخميس 24 أكتوبر.
  • تُعرض الحلقة الحادية عشرة الجمعة 25 أكتوبر.
  • تُعرض الحلقة الثانية عشرة السبت 26 أكتوبر.
مطعم الحبايب

أحداث مسلسل مطعم الحبايب

تدور أحداث مسلسل مطعم الحبايب في إطار كوميدي اجتماعي، وتتناول عالم المطبخ والمشكلات التي تواجه العاملين في هذا المجال، عبر نقل أحداث المنافسة بين أصحاب المطاعم، بجانب أحداث كوميدية بها إثارة وتشويق.

موعد نزول حلقات مطعم الحبايب

أعمال هدى المفتي

وكان آخر أعمال هدى المفتي، مشاركتها في مسلسل “مفترق طرق”، الذي عرض على قنوات “MBC مصر” ومنصة شاهد الرقمية، وحقق نسبة مشاهدة عالية، وجسدت فيه المفتي دور محامية تُدعى "حنفي"، تعمل بمكتب يحيى علام (الفنان إياد نصار) ولديها القدرة على إنجاز المهام الصعبة في وقت قياسي.

search