الإثنين، 14 أكتوبر 2024

08:15 م

"لعبٌ على حافة السرير" ينتهي بسقوط طفلة من نافذة الدور الخامس

طفل يقف على حافة شرفة - أرشيفية

طفل يقف على حافة شرفة - أرشيفية

عزت جمعة

A A

لقيت طفلة مصرعها إثر سقوطها من الطابق الخامس في أثناء لهوها بجوار شرفة شقتها بمدينة نصر. 


تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثالث، إخطارًا من مستشفى التأمين الصحي باستقباله جثة طفلة عمرها 3 سنوات ومقيمة في عقار بـ"عزبة الهجانة"، وبها إصابات عبارة عن كسور متفرقة بالجسم ونزيف بالمخ، إثر ادعاء سقوطها من مكان مرتفع بمسكنها.

لا شبهة جنائية

وبالانتقال موقع الحادث وسؤال والديها “نجار وربة منزل”، قررا بأنه أثناء وقوف ابنتهما أعلى السرير الملاصق للنافذة بغرفة النوم في الشقة الواقعة بالطابق الخامس فوق الأرضي، اختل توازنها وسقطت على المُسطح الأرضي، ما أودى بحياتها، ولم يتهما أحدًا أو يشتبها في وفاتها جنائيًا، وتحرّر محضرٌ بالواقعة، فيما توّلت النيابة العامة التحقيق.

وفي واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، شهدت منطقة أكتوبر بمحافظة الجيزة حادثًا مأساويًا، حيث لقي عامل مصرعه صعقًا بالكهرباء في أثناء عمله بشحن البطاريات، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، يفيد بوجود جثة داخل محل بدائرة قسم شرطة أكتوبر، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، حيث تم العثور على جثة “إمام.س” (18 عامًا)، عامل، يرتدي كامل ملابسه وعلى جسده آثار صعق كهربائي.

شحن البطاريات

وأثبتت التحريات الأوليّة، أن الشاب تعرض لصعق كهربائي أثناء عمله في شحن البطاريات وتم انتشاله، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم، لحين الانتهاء من التحقيقات وتسليمه لذويه والتصريح بالدفن، وتم تحرير محضر بالواقعة، فيما أُخطِرت الجهات المختصة بمتابعة التحقيقات.

search