الإثنين، 14 أكتوبر 2024

10:07 م

وفاة عاملين وإصابة آخر في حادث تصادم سيارة وتروسيكل بحلوان

حادث تصادم بحلوان

حادث تصادم بحلوان

محمد رمضان

A A

لقي عاملان مصرعهما، فيما أصيب آخر، في حادث تصادم وقع بين سيارة ملاكي وتروسيكل قُرب جامعة حلوان، ونقلت عربات الإسعاف الجثتين إلى مشرحة المستشفى العام، فيما تم نقل المصاب لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

تلقت غرفة عمليات المرور بالقاهرة، إشارة من النجدة، مفادها وقوع حادث تصادم بالقرب من جامعة حلوان.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبيّن وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وتروسكيل يقل عمالًا، ومصرع اثنين من العمّال وإصابة آخر.

وتحفظت قوات الأمن على السائق المتسبب في الحادث، وتستمع جهات التحقيق لأقوال شهود العيان لكشف ملابسات الحادث وأسبابه.

فيما دفعت الإدارة العامة بأوناش المرور لرفع حطام الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

في وقت سابق، أقدمت مدرسة على التخلص من حياتها، بالقفز من الطابق الرابع بمنطقة 15 مايو.
تلقى قسم شرطة 15 مايو بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد بسقوط سيدة من علو ووفاتها في الحال، وبالانتقال والفحص تم التقابل مع زوج الضحية وهو موظف يبلغ من العمر 42 عامًا، الذي أكد تلقيه اتصال هاتفي من نجليه، الأصغر 7 سنوات، والأكبر 17 عامًا، مفاده اكتشافهما لدى عودتهما من المدرسة سقوط والدتهما (41 عامًا)، مُدرسة بمدرسة بحلوان مُصابة بكسور متفرقة بالجسم وفقدان بدرجة الوعي.

تم نقل المعلمة لمستشفى 15 مايو، وتوفيت لاحقًا متأثرة بإصابتهــا إثر سقوط من شرفة الشقة سكنهم بالطابق الرابع.

وأضاف أنها كانت تمر بضائقة نفسية في الآونة الأخيرة، ولم يتهم أو يشتبه في الواقعة جنائيًا، وبمناقشة نجليهما أيدا ما سبق، وتحرر محضر بالواقعة.
تحذير

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم. 

search