الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:53 ص

"إحنا مالنا".. أيتن عامر تنفعل على ياسمين عبد العزيز

أيتن عامر

أيتن عامر

منى الصاوي

A A

بلهجة حادة، علقت الفنانة أيتن عامر، على منشور للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد نفي الأخيرة خيانة الفنان أحمد العوضي لها خلال سنوات زواجهما، حيث قالت "أنت ليه بتشرحي؟.. وإحنا مالنا ومال السبب؟ دي حاجة تخصكم أنتم وبس".

وتابعت "ربنا يعملكم الخير ويعوضكم خير.. أنتم الاثنين ماتتخيروش عن بعض وبنحبكم وبندعي لكم".

تعليق أيتن عامر على منشور ياسمين عبد العزيز

“العوضي لم يخونني”

وكانت ياسمين عبد العزيز قد نفت، اليوم، خيانة أحمد العوضي لها. وقالت عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”، "أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين جواز، وانفصالنا شيء قدري، مش بإيدينا".

منشور ياسمين عبد العزيز عن عدم خيانة العوضي لها

تورط فنانة

وكان الناقد الفني عماد يسري، تحدث عن أن هناك فنانة شهيرة متورطة في قصة طلاق ياسمين والعوضي، وإنها وراء أزمتهما الأخيرة، وأن النجمة الأولى اكتشفت من خلال أحاديث تتردد في الوسط الفني، الكثير من التفاصيل حول هذا الأمر.

وقال في تصريحات مع الإعلامية بسمة وهبة، إن هذه الفنانة هي سبب الطلاق بسبب ترديدها أقاويل بشأن وجود علاقة تجمعها بالعوضي.

وأضاف أن المشكلات والأزمات بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي لم تكن وليدة اللحظة، فقد شهد مسلسل “ضرب نار" الذي عُرض في رمضان الماضي، الكثير من المشكلات بينهما، على الصعيدين الفني والشخصي.

وتابع "تعود المشاكل أيضًا إلى تاريخ 10 ديسمبر الماضي، عندما تم توجيه سؤال لهما، حول سبب عدم الإنجاب، بعد أكثر من عام على زواجهما، ولم تكن هناك أي إجابة لهما، ولم يردا على هذا التساؤل".

search