الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

02:24 ص

أستاذ يصفع طالبًا في جامعة المنوفية.. ورد فعل صادم من الضحية

صورة من واقعة ضرب أستاذ جامعي لطالب بكلية الاقتصاد المنزلي بالمنوفية

صورة من واقعة ضرب أستاذ جامعي لطالب بكلية الاقتصاد المنزلي بالمنوفية

المنوفية - جهاد جاد المولى

A A

تداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر أستاذًا جامعيًا بكلية الاقتصاد المنزلي في جامعة المنوفية يصفع طالبًا على وجهه داخل المدرج وسط حالة من الفوضى بين الطلاب.

وتبين أن الواقعة حدثت بسبب حمل الطالب سيجارة إلكترونية "فيب" داخل الحرم الجامعي.

مشادة بين الأستاذ والطالب تنتهي بصفعة

وفقًا لشهادة إحدى طالبات الفرقة الأولى، فإن الواقعة بدأت عندما لاحظ الأستاذ الجامعي الطالب وهو يحمل السيجارة الإلكترونية أثناء خروجه من المحاضرة، حيث أوقفه الأستاذ وطالبه بتسليم السيجارة، مشيرًا إلى أن التدخين ممنوع داخل الجامعة، نشب جدال بينهما انتهى بقيام الأستاذ بصفع الطالب، الذي رد بدفع الأستاذ في صدره، ما زاد من التوتر داخل المدرج.

جامعة المنوفية تحيل الواقعة للتحقيق

أصدرت جامعة المنوفية بيانًا أكدت فيه إحالة الواقعة إلى التحقيق وفقاً لقانون تنظيم الجامعات، مشددة على أن ما حدث غير مقبول ويعد خرقًا للأعراف والتقاليد الجامعية، وأكدت الجامعة أنها لن تتهاون مع أي سلوك غير لائق في الحرم الجامعي.

رئيس جامعة المنوفية: التعامل بجدية مع الحادثة

أكد رئيس جامعة المنوفية  أحمد القاصد، أن الجامعة رصدت الواقعة فور انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تحويل الأمر للتحقيق الفوري.

كما شدد القاصد على أن الجامعة تسعى لضمان بيئة تعليمية آمنة ومحترمة لجميع الطلاب، ولن تتسامح مع أي تصرفات غير لائقة سواء من الأساتذة أو الطلاب.

search