الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

08:17 م

منى فاروق: "ناوية أبقى بجحة وسخيفة.. وخالد يوسف هيشغلني"

منى فاروق

منى فاروق

هناء سلامة

A A

تصدرت الفنانة منة فاروق، تريند مواقع التواصل الاجتماعي عقب نشرها مقطع فيديو مثير للجدل، إذ علقت على الهجوم عليها في ظل غيابها عن الساحة الفنية في الآونة الأخيرة.

وأعربت منى فاروق خلال مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع "تيك توك" عن استيائها من الهجوم المستمر عليها على مواقع التواصل الاجتماعي “ناوية أبقى بجحة، وتنحة وسخيفة”.

وتابعت أن الهجوم عليها يؤكد على تركيز الجمهور عليها دائما "أنا تريند الجيل، وكل جيل، ومركزين معايا علشان أنا أحلاهم، وجسمي حلو، وشكلي حلو، وقمورة، وبيضة وقشطة، وكل واحد في الكوكب يتمناني".

وأشارت إلى أنها قد تعاقدت على عمل جديد مع المخرج خالد يوسف، وأن عودتها للساحة الفنية ستكون في غاية القوة، “خالودة ربنا يديله الصحة مطرح ما هو قاعد، رجعني أشتغل وهو مخرج مشهور ومخرج شاطر، وقمر وراجع بقوة، وأنا اشتغلت دلوقتي، ووقفت على رجليا، ولكن برفض الأدوار اللي مش مناسبة ليا، والحمد لله عندي مسلسل دلوقتي، وكل التقدير للناس اللي واقفة جنبي”.

ووجهت منى فاروق رسالة لمتابعيها “رسالة موجهة للناس الصفرة، الراجل المحترم مبيكلمش في عرض ولية، ولا يجيب سيرتها، وكل اللي مبكلمهوش ولا بطلع معه بينفض لي، ولو عايزة أرتبط بجوز في الحلال، والناس متعرفش عني حاجة غير خالد، ومحدش يعرف أنا اتجوزت ولا اتطلقت بعد الأزمة اللي حصلت لي، ومتعرفش اتجوزت كام مرة، ومتعرفش أنا عملت أي في الحلال”.

تفاصيل “غموض”

ويذكر أن آخر أعمال منى فاروق  مسلسل “غموض”، وتقع أحداث المسلسل حول جريمة قتل يبحث أبطال العمل عن مرتكبها لكنهم لم يعثروا عليه بتلك السهولة بل يقعون في العديد من الأزمات ويواجهون صراعات تجعلهم غير قادرين على الاستمرار فهل يستكملون رحلتهم أم يرضون بالأمر الواقع، هذا ما تكشفه الأحداث.

أبطال “غموض”

يشارك في مسلسل “غموض”، كوكبة من الفنانين ونجوم الدراما، أبرزهم الفنانة إلهام عبد البديع، ميدو، محمد أبو داوود، ومنى فاروق، ومن إخراج حسام سلامة وتأليف فتحي الجندي.

search