السبت، 19 أكتوبر 2024

12:16 ص

جوميز يعقد جلسة مع السعيد.. وتدريبات تأهيلية لـ"دونجا"

عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع عبدالله السعيد لاعب الوسط في ختام مران اليوم، الذي أقيم على ملعب النادي استعدادًا للسوبر المحلي.

جاءت الجلسة في حضور أحمد مجدي المدرب المساعد، وشهدت الحديث عن بعض الجوانب الفنية، ومنح المدير الفني بعض التعليمات للاعب.

وخاض نبيل عماد "دونجا" لاعب وسط الفريق تدريبات تأهيلية خاصة في صالة الجيمانيزيوم على هامش مران الأبيض.

وأدى دونجا تدريبات علاجية وتأهيلية في ظل الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية، التي تعرض لها في معسكر منتخب مصر الأخير.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

نظام بطولة السوبر المصري

ويشارك في بطولة السوبر المصري 2024 بطل الدوري وبطل كأس الرابطة وبطل كأس مصر والفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة.

وكان النادي الأهلي نجح في التتويج بأول نسخة للسوبر المصري بالشكل الجديد بعد الفوز على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين موسم 2023.

search