الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

06:16 م

فرص عمل جديدة.. صبحي يضع حجر الأساس لمشروعات استثمارية بالأقصر

وزير الرياضة يفتتح ملعبا خماسيا ويضع حجر الأساس لمشروعات بالأقصر

وزير الرياضة يفتتح ملعبا خماسيا ويضع حجر الأساس لمشروعات بالأقصر

الأقصر-احمد العطيفي

A A

افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة ملعبًا خماسيًا، ووضع حجر الأساس لمشروعات الطرح الاستثماري الجديدة داخل مراكز الشباب والأندية بمحافظة الأقصر.

وتوجه صبحي، إلى مركز شباب طيبة العوامية حيث افتتح ملعبا خماسيا مزود بنجيل صناعي، كما تفقد العديد من المشروعات القومية التي تنفذها الوزارة داخل مركز الشباب ومنها مركز الفنون شعبة الموسيقى والكورال وشعبة الفنون الشعبية والجدارية.

واختتم وزير الشباب جولته بمركز شباب طيبة العوامية بتفقده معرض المنتجات الحرفية واليدوية التي نفذها الطلائع.

ثم توجه صبحي إلى نادي المدينة المنورة لوضع حجر الأساس لمشروعات الطرح الاستثماري داخل النادي وشملت فرعًا للبنك الأهلي وإقامة مول تجاري وتنفيذ العديد من المحلات التجارية.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن مشروعات الطرح الاستثماري داخل مراكز الشباب والأندية التابعة للوزارة سوف تعمل على توفير المزيد من فرص العمل  للشباب.
وأضاف صبحي، أننا سعينا في وزارة الشباب والرياضة إلى ضمان تحقيق الموارد المالية الجيدة والمتنوعة، التي تساهم في تحقيق استمرارية تقديم الأنشطة المختلفة على المستوى الرياضي والثقافي والفني والاجتماعي للشباب والأسرة المصرية وأيضًا تساعد تلك الموارد المالية الجديدة المتدفقة في الرفع عن كاهل الدولة الدعم المادي لتلك المراكز والأندية والتي بالفعل تقوم الحكومة المصرية بتوفيره لتلك الأندية ومراكز الشباب.

وفي ختام حديثه نوه وزير الشباب والرياضة إلى السعي المتواصل وفقًا لرؤية القيادة السياسية بتطوير  كافة مراكز الشباب والأندية التابعة للوزارة ورفع كفاءتها وكفاءة البنية التحتية والمنشآت الرياضية والشبابية بها لترضي طموح ومتطلبات الشباب والأسر المصرية بمختلف محافظات الجمهورية.

يذكر أن وزير الرياضة وصل إلى محافظة الأقصر في ساعة مبكرة من صباح اليوم لافتتاح ملتقى الشباب العربي الأوروبي الثامن ولذي يقام على مسرح المدينة الشبابية الدولية بالطود بحضور المهندس عبد المطلب ممدوح عمارة محافظ الأقصر.

search