الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

06:21 م

المشدد 6 سنوات لعصابة "الجواهر المخدرة" بالقليوبية

حكم قضائي - القليوبية

حكم قضائي - القليوبية

القليوبية - أحمد خطاب

A A

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات لتشكيل عصابي يتاجر في المواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية واستعراض القوة، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية.

صدر الحكم برئاسة المستشار أيمن عفيفى سالم، وعضوية المستشارين عبدالعزيز على محمود، وشيرين صلاح حمدي، ومحمود أبو اليزيد جاب الله، وأمانة سر هاني خطاب.

وأحالت النيابة العامة المتهمين "درويش.ع.د" (36 عامًا) تاجر مقيم البرادعة القناطر الخيرية القليوبية، و"مصطفى.ح.م" عامل مقيم بالمنوفية، و"عبدالحميد.ح.ع" (28 عامًا) مقيم بالقليوبية في القضية رقم 1999 لسنة 2024 جنايات مركز القناطر الخيرية، والمقيدة برقم 455 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، لأنهم في يوم 27 يناير الماضي، بدائرة مركز شرطة القناطر، ألفوا وأداروا وشكلوا عصابة غرضها تقديم الجواهر المخدرة للتعاطي.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين حازوا وأحرزوا جوهر مخدر "الهيروين" بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، كما حاز المتهمون وأحرزوا بغير ترخيص سلاحين ناريين غير مششخنين وبندقية خرطوش، و5 طلقات مما تستخدم على السلاح الناري موضوع الاتهام السابق دون أن يكون مرخصًا لهم بحيازتها أو إحرازها.

كما قاوم المتهمون قاوموا بالقوه موظفًا عاما هو النقيب أحمد أشرف والقوه المرافقة له، حيث إنه قائم على تنفيذ قانون المخدرات وكان ذلك أثناء وظيفته. وأطلق المتهمون أعيرة نارية داخل كردون مدينة القناطر الخيرية على النحو المبين بالتحقيقات.

search