الجمعة، 18 أكتوبر 2024

10:30 م

عبد الواحد السيد يصل الإمارات لإنهاء ترتيبات استقبال بعثة الزمالك

عبدالواحد السيد

عبدالواحد السيد

وصل مدير الكرة بنادي الزمالك عبدالواحد السيد، عصر اليوم، إلى الإمارات، رفقة إداري الفريق عبد الله حسين، ومسؤول المهمات مصطفى ميلا.

يأتي سفر عبدالواحد السيد من أجل الاطمئنان على جميع الترتيبات الخاصة بإقامة بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستتوجه إلى الإمارات الخميس المقبل، استعدادًا لخوض السوبر المحلي، ومعاينة ملاعب التدريب.

الزمالك في السوبر المحلي

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قد قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

وفي السياق نفسه، خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرات تدريبية متنوعة، خلال مران اليوم، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، التركيز على الجوانب الفنية والخططيّة، وتم تقسيم الفريق إلى مجموعتين في بداية المران، والتركيز على التمريرات السريعة بين اللاعبين لزيادة دقة التمريرات.

وخصّص الجهاز الفني للفريق جزءًا مطولًا من التدريبات للاعبين بالركض حول الملعب، وشهدت هذه الفقرات مشاركة محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق من أجل تجهيزه بالشكل اللائق قبل مشاركته في التدريبات الجماعية بصورة كاملة.

موعد مباراة الزمالك في السوبر

يلتقي الزمالك نظيره بيراميدز يوم الأحد 20 أكتوبر، على استاد آل نهيان، في تمام الساعة الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

search