الجمعة، 18 أكتوبر 2024

11:46 ص

"الغزالة رايقة".. ماكياج تريند لجميلات السوشيال ميديا

ماكياج الغزالة

ماكياج الغزالة

فاطمة نصر

A A

ظهر مؤخرًا تريند جديد في عالم حواء، باسم “ماكياج الغزالة”، حظي باهتمام عدد كبير من مؤثرات السوشيال ميديا وخبيرات الموضة والجمال، اللاتي أصبحن يتنافسن على الظهور بأفضل إطلالة بماكياج الغزالة.

ماكياج الغزالة

الصيحة الجديدة تعتمد على إبراز جمال العين واتساعها حتى تشبه عيون الغزالة الجذابة، بالإضافة إلى تصغير الأنف، وتحديد الوجه باللون البني المنقط بالأبيض، تعتمد الإطلالة بشكل كبير على خطوات بسيطة تستطيع أي فتاة تنفيذها حتى المبتدئات.

خطوات تنفيذ اللوك

يُطبّق كريم الأساس كخطوة أولى لتوحيد لون البشرة وإخفاء العيوب، عبر توزيعة بشكل متساوٍ على البشرة، ثم يوضع الكونسيلر لتفتيح منطقة تحت العين والجبهة.

فيما تتمثل الخطوة الثانية في رسم العيون المسحوبة بـ"الآيلاينر" لتحديدها وإبراز جمالها، مع لمسة بسيطة من الكحل الأبيض داخل العين، لخلق تأثير العيون الواسعة، وتطبيق تكنيك “الكت كريس” فوق العيون لخلق مساحة واسعة فوق العيون.

أما عن الرموش فتكتفي بعض المؤثرات بتطبيق الماسكرا، بينما تفضل أخرى وضع الرموش الصناعية على طرف العين.

ويعتبر الكونتور الخطوة السحرية التي تبرز جمال الوجه وتحدد عظمة الفك والأنف، كما يتم تلوين مقدمة الأنف والشفة العلوية من الفم باللون البني الغامق، بينما تلون الشفة السفلية بلون وردي فاتح.

وفي الخطوة الأخيرة، يتم إضافة بعض النقاط البيضاء بشكل عشوائي في جميع أنحاء الوجه، والرقبة، وهي لمسة مستوحاة من شكل الغزال الطبيعي.

الغزالة رايقة

ترافق فيديوهات ماكياج الغزالة في الغالب أغنية “الغزالة رايقة”، لإضفاء أجواء مبهجة وحماسية، تدفع المتابعين للتفاعل معها وتقليدها، ما زاد من شعبية التريند.

رواد السوشيال ميديا

أشعل التريند المنافسة بين فنانات السوشيال ميديا، اللاتي أظهرن براعتهن في تطبيق خطوات "الميك أب"، بالإضافة إلى لمساتهن الخاصة، فبعضهن فضل اللوك الطبيعي والهادئ، بينما اندفعت أخريات إلى تطبيق إطلالة أكثر جرأة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search