الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

01:33 م

أسرة تبكي فاجعة.. مجدي ذهب مع شقيقه للعمل وعاد جثة

مجدي الشاب الضحية

مجدي الشاب الضحية

محمود رفاعي

A A

في حادث مؤلم هز أسرة بسيطة في طنطا، تعرض شقيقان لحادث سيارة مأسوي أسفر عن وفاة أحدهما، بينما يرقد الآخر في المستشفى في حالة حرجة. 

الشابان، مجدي علي لبن وشقيقه وليد، استيقظا كالمعتاد صباح أمس، استعدادًا للذهاب إلى عملهما كعمال في مول شهير بالمنطقة اللوجستية، لكن القدر كان لهما رأي آخر.

دماء على الأسفلت

بدأ اليوم كأي يوم آخر، حيث أعد الشابان ملابسهما وتبادلا الحديث في طريقهما. بعد استقلالهما سيارة تقلهما إلى العمل، تعرضا لحادث أليم على الطريق الدولي بين طنطا وكفر الشيخ. 

الحادث ترك دماء مجدي على الأسفلت، بينما تم نقل شقيقه وليد إلى المستشفى حيث حالته تعتبر حرجة، ويكافح بين الحياة والموت.

شهيد لقمة العيش

قال علي محمد، أحد أصدقاء الضحايا، لموقع “تليجراف مصر”، إن مجدي ووليد كانا شابين يتمتعان بأخلاق عالية، ودائمًا ما كانت الابتسامة لا تفارق وجوههم. 

وأضاف أن خبر الحادث كان بمثابة صاعقة هزت قلوب أسرتهما وأصدقائهما، حيث تم تلقيب مجدي المتوفى بـ "شهيد لقمة العيش".

وواصل علي حديثه، موضحًا أن مجدي توفي على الفور، بينما وليد ما زال يرقد في المستشفى في حالة صعبة، حيث يردد: "مجدي أخويا فين"، وسط صراخ والدته التي دخلت في حالة إغماء عدة مرات.

بلاغ للشرطة

وعن تفاصيل الحادث، أفادت مصادر أمنية بأن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الدولي بين طنطا وكفر الشيخ، وانتقلت على الفور إلى مكان الحادث برفقة سيارات الإسعاف.

من خلال الفحص وجمع المعلومات، تبين مصرع الشاب مجدي علي، وإصابة شقيقه وليد في حادث السيارة أثناء توجههما إلى العمل في أحد المولات التجارية بطنطا. 

وتم تحرير محضر بالواقعة، وبدأت الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يتجمع الأهل والأصدقاء حاليًا في انتظار الانتهاء من التصاريح اللازمة للدفن، لتحديد موعد جنازة مجدي تمهيدًا لتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير.

search