الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

03:18 م

بعد التأهل الرسمي لـ"كان 2025".. ماذا قدم حسام حسن مع الفراعنة؟

حسام حسن

حسام حسن

نجح المنتخب المصري الأول لكرة القدم في التأهل لبطولة أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، بعد الفوز على منتخب موريتانيا بهدف نظيف في المباراة التى جمعتمها مساء أمس في الجولة الرابعة من التصفيات، ليواصل المنتخب الحفاظ على صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة من 4 مباريات.

ويستعرض "تليجراف مصر" في السطور التالية نتائج المنتخب المصري تحت قيادة المدير الفني حسام حسن الذي، يقدم مسيرة ناجحة حتى الآن في كافة المباريات الرسمية للفراعنة وجاءت الأرقام كالتالي:

 أرقام الفراعنة تحت قيادة حسام حسن  

  • لعب 8 مباريات بينها وديتين
  • خسر 1
  • تعادل 1
  • فاز 6 
  • سجل 16 هدفًا 
  • استقبل 6 أهداف

تفاصيل المباريات

المباراة الأولى: فوز مصر على نيوزيلاندا في مباراة ودية بهدف نظيف، في بطولة العاصمة الإدارية الجديدة.

المباراة الثانية: هزيمة مصر الوحيدة تحت قيادة حسام حسن، كانت ضد كرواتيا في نهائي كأس العاصمة الإدارية الودية، بنتيجة 4-2.

المباراة الثالثة: كانت الاختبار الأول الحقيقي للعميد، إذ كانت ضد بوركينا فاسو ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وحقق الفراعنة الفوز بهدفين لهدف.

المباراة الرابعة: تعادل منتخب مصر ضد غينيا بيساو بهدف لمثله في تصفيات كأس العالم.

المباراة الخامسة: فوز الفراعنة ضد منتخب كاب فيردي بثلاثية نظيفة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالمغرب 2025.

المباراة السادسة: تحقيق فوز كبير في التصفيات الأفريقية، هذه المرة على حساب بوتسوانا بـ4-0.

المباراة السابعة: الفوز على موريتانيا بهدفين دون رد في التصفيات الأفريقية والاقتراب من التأهل لكأس الأمم بالمغرب، والحصول على صدارة المجموعة.

المباراة الثامنة: تحقيق فوز صعب وغال على موريتانيا، بهدف نظيف على ملعبها والتأهل الرسمي لكأس الأمم الإفريقية 2025 كمتصدر للمجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة.

search