الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

01:27 م

ضبط تشكيلين عصابيين لسرقة الدراجات النارية في الشرقية وأسيوط

المتهمين

المتهمين

محمود رفاعي

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن الشرقية وأسيوط من ضبط تشكيلين عصابيين تخصصا في سرقة الدراجات النارية، بالإضافة إلى القبض على عاطل سرق عاملة بصيدلية تحت تهديد السلاح في الزقازيق.

مديرية أمن الشرقية

في إطار جهود مكافحة الجريمة، قامت مديرية أمن الشرقية بضبط تشكيل عصابي مكون من 6 عاطلين، من بينهم 4 عملاء ذوي نية سيئة، تخصصوا في ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية. 

وأثناء عملية الضبط، عُثر بحوزتهم على سيارة مُبلغ بسرقتها. وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكابهم 9 وقائع سرقة للدراجات النارية، وأرشدوا عن كافة المسروقات المُبلغ بسرقتها.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص الذي قام بالدخول إلى إحدى الصيدليات الكائنة بدائرة قسم ثان الزقازيق، حيث هدد العاملة بسلاح أبيض واستولى على مبلغ مالي وهاتف محمول قبل أن يلوذ بالفرار. وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن الهاتف المحمول والمبلغ المالي والسلاح الأبيض المستخدم في الجريمة.

مديرية أمن أسيوط

في سياق متصل، نجح رجال المباحث في ضبط 3 أشخاص بدائرة مركز شرطة منفلوط بتهمة سرقة مركبة "توك توك" ومبلغ مالي من سائقها تحت التهديد بسلاح أبيض. 

وعُثر بحوزتهم على السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة والمبلغ المالي المستولى عليه. 

وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأفادوا بأنهم قاموا ببيع المركبة لأحد عملائهم سيئي النية، وهو عامل مقيم بدائرة المركز، والذي تم ضبطه أيضًا مع المركبة المسروقة.

وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال جميع المتهمين، وجاري تكثيف الجهود لضبط بقية المتورطين في هذه الجرائم.

search