الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

03:25 م

مصدر أمني يكشف حقيقة "بوست" التعدي على شاب في الزمالك

مشاجرة - أرشفية

مشاجرة - أرشفية

محمود رفاعي

A A

أثار منشور كتبه شاب على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، يفيد فيه بتعرضه للاعتداء من عدة أشخاص بمنطقة الزمالك بالقاهرة، دون تحديد مكان بعينه، حالة من الجدل وردود الفعل، وتساؤلات عن مدى صدق الرواية التي ذكرها.

من جانبه، قال مصدر أمني، إن الأجهزة الأمنية لم تتلقَ أي بلاغات في هذا الشأن، مضيفًا لـ"تليجراف مصر"، أنه تم التواصل مع الشخص صاحب المنشور للوقوف على شكواه، حيث أفاد بأنه سيقوم بتوكيل محامٍ للتقدُّم ببلاغ بمضمون الواقعة، وجارٍ الفحص عند تلقي البلاغ.

اعتداء شاب على سيدة

في واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قد فحصت مقطع فيديو جرى تداوله على نطاق واسع على منصتي "فيسبوك" و"إنستجرام"، يظهر اعتداء شاب على سيدة داخل شقتها باستخدام "سكين".

ووفقًا للفيديو الذي رصدته كاميرات المراقبة، كانت السيدة تستقل المصعد في مبنى سكني، وعندما نزلت في الطابق الذي توجد به شقتها، تفاجأت بالشاب يرافقها في نفس الطابق.

وفي محاولة لخداعها، ادعى الشاب أنه يريد معرفة الوقت، لكن ما لبث أن هاجمها داخل شقتها وأغلق الباب عليها، مهددًا إياها بسكين، وبدأت السيدة بالصراخ والاستغاثة، ما دفع الأول للفرار من الشقة.

أثار الفيديو رعب رواد "فيسبوك وإنستجرام" ما دفع الكثيرون للمطالبة بالتحقيق العاجل في الواقعة ومعرفه أسبابها وملابساتها.

search