الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

03:15 م

الموت أرحم من الفضيحة.. عشق "مليكة" ينهي حياة "أبو ذر" بالهرم

سيدة تنتقم من رجل - تعبيرية

سيدة تنتقم من رجل - تعبيرية

محمود رفاعي

A A

لم يدرك الشاب السوداني “أبو ذر عبد الرحمن” (34 عامًا)، أن علاقته الغرامية ستكتب نهايته بطريقة بشعة، عندما حاول الهرب من مصير فاضح أعدته له عشيقته. 

علاقة غير شرعية 

 بداية القصة، عندما تعرف أبو ذر على فتاة سودانية تدعى “مليكة” تبلغ من العمر 30 عامًا،  حيث تبادلا الحديث، حتى نشأت بينهما قصة حب طويلة، واستمرت العلاقة بين العشيقين تتطور حتى استحوذ الشيطان على عقلهما، لتتولد بينهما علاقة غير شرعية. 

خلافات

بعد مرور الوقت، تحولت قصة الحب بين العشيقين إلى مصدر للمشاكل، تزداد بينهما الخلافات يومًا بعد يوم حتى وصلت بهما إلى باب مسدود، فقررت “مليكة" وقتها الابتعاد عنه تدريجيًا وبدأت بتجاهله، حتى اشتد غيظ الأخير. 

الانتقام 

حاول “أبو ذر” التواصل مع عشيقته ولكن كانت خطته في كل مره تنتهي بالفشل، حتى تمكن منه الغضب وقرر الانتقام منها، وظل يبحث عنها حتى علم بسهرها في أحد الكافيهات فتوجه لها وتعدى عليها بالضرب.

تصويره عاريًا

بعدها سارت الأمور بشكل طبيعي، حتى تفاجأ الشاب بمكالمة هاتفية من عشيقته تطلب منه الحضور لشقتها بالهرم، ولم يدرك بأنها حيلة دبرتها هي وصديقتها روميساء التي تبلغ من العمر 24 عامًا، للانتقام منه.

وبمجرد دخوله الشقة، تفأجأ بعشيقته تنتظره برفقة صديقتها واحتجزتاه داخل الشقة، وربطتاه وحاولتا تصويره عاريًا، لكنه تمكن من الهرب منهما وقفز من الشرفة ليلفظ أنفاسة الأخيرة. 

تفاصيل الواقعة 

بدأت الواقعة تتكشف تفاصيلها عندما تلقى مدير مباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير قطاع الغرب العميد عمرو حجازي، مفاده تلقي رئيس مباحث قسم شرطة الهرم المقدم مصطفى الدكر، بلاغًا بوجود جثة بأحد الشوارع بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على جثة “أ.ذ.ر.ع”، (34 عامًا)، مصاب بكسور وكدمات متفرقة بالجسم وتبين سقوطه من الطابق التاسع، وبعمل التحريات اتضح أن وراء ارتكاب الواقعة عشيقة المتوفى وصديقتها.

وأضافت التحريات أن المتوفى كانت تجمعه علاقة غير شرعية بفتاة تدعى “م. ع”، (30 عامًا)، مقيمة بالعقار وعلم بسهرها في أحد الكافيهات فتوجه لها وتعدى عليها بالضرب.
وأضافت التحريات أنه بعد ذلك خدعته الفتاة وصديقتها “ر.ع”، (24 عامًا)، واستدرجتاه للشقة، واحتجزتاه داخلها، وربطتاه وحاولتا تصويره عاريًا لكنه قفز من الشرفة وتوفي على الفور.

ألقت أجهزة الأمن القبض عليهما، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

search