الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

05:11 م

ربع مليون جنيه لمن يحل أزمة فيلا إيهاب توفيق

إيهاب توفيق

إيهاب توفيق

فاطمة نصر

A A

أعلنت صفحة "كواليس" على مواقع التواصل الاجتماعي عن مسابقة جديدة مثيرة للجدل، تبلغ جائزتها 250 ألف جنيه، تُمنح لمن يستطيع إقناع الفنان إيهاب توفيق بالتنازل عن عقد البيع الثاني الخاص بفيلا يمتلكها، حتى يتمكن رجل الأعمال محمد مغربي من تسجيل الفيلا باسمه باعتباره المشتري الأول.

ربع مليون جنيه

جاء في المنشور الذي نشرته الصفحة: "250 ألف جنيه مكافأة لأي شخص يستطيع إقناع نجم النجوم إيهاب باشا توفيق بإلغاء البيع الثاني الذي تم لوالده، حتى يتم تسجيل الفيلا باسمنا ونتمكن من بيعها. ربنا يهديك يا بوب". 

وأضافت الصفحة: "من يستطيع إقناع الفنان سيحصل على الجائزة، جربوا تكتبوا له على صفحته أو هنا، يمكن يكون سبب في فوزكم بربع مليون جنيه". 

وختمت الصفحة برسالة تحفيزية للمتابعين: "ياريت تحكوا لنا لو كسبتم هتعملوا إيه بالفلوس".

أزمة إيهاب توفيق

تأتي هذه المسابقة في ظل التفاعل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي مع أزمة الفنان إيهاب توفيق، التي شغلت الرأي العام، بعد اتهامه من قبل رجل الأعمال محمد مغربي بالنصب. 

الاتهام يدور حول بيع الفنان الفيلا مرتين؛ الأولى في عام 2015 لمغربي، والثانية في عام 2019 لوالده، مما أثار قلق المتابعين حول سمعة الفنان.

بيع الفيلا مرتين

رجل الأعمال محمد مغربي اتهم إيهاب توفيق بعدم إنهاء الإجراءات الرسمية لتسجيل الفيلا باسمه، رغم أنه دفع كامل ثمن العقار في وقت سابق. 

يذكر أن الفيلا بيعت مرتين؛ المرة الأولى كانت لمغربي في عام 2015، والمرة الثانية لوالد إيهاب توفيق في عام 2019، ما زاد من تعقيد الأمور وأشعل الخلاف.

شاهد على الواقعة

وفي سياق متصل، تحدث عبده الجيوشي، رجل الأعمال وصديق الفنان إيهاب توفيق، في مقطع فيديو نشره على صفحة توفيق، حيث أوضح أنه كان شاهدًا على تفاصيل البيع. 

وقال: "من حوالي تسع سنوات، كان إيهاب يمتلك فيلا ويرغب في بيعها. 

تواصلت مع محمد مغربي وتم الاتفاق على الصفقة، لكن في يوم توقيع العقود، أراد مغربي تقليل المبلغ المتفق عليه بمقدار نصف مليون جنيه، مقابل بيع الفيلا مرة أخرى وتقاسم الأرباح مع الفنان".

وأضاف الجيوشي أن العقود تم توقيعها بالفعل، وتم تسجيل البيع في الشهر العقاري، إلا أن رجل الأعمال أخل بالاتفاق، مؤكدًا أن للفنان إيهاب توفيق حق الحصول على نسبة 50% من أرباح إعادة بيع الفيلا.

search